دخلت نائب رئيس مجلس إدارة قناة الجديد كرمى خياط، القفص الذهبي بزواجها من رجل الأعمال محمد الترك، واحتفل العروسان بزفافهما لثلاثة أيام متتالية، إذ بدأت الاحتفالات يوم الخميس 17 آب الماضي، بسهرة جمعت حوالى 400 شخص على جزيرة سانت مارغريت الفرنسية، ثم تبعها حفل غداء في اليوم التالي في منزل العائلة في كان، إلى أن اختُتم الاحتفال مساء السبت في موناكو بسهرة ضخمة حضرها الأهل ومجموعة من الأصدقاء والشخصيات السياسية والاجتماعية والاعلامية، في صالة النجوم في موناكو.

وأطلت العروس على المسرح بفستان من تصميم مصمم الأزياء الفرنسي ستيفان رولاند، حيث كان في انتظارها والدها، رئيس مجلس ادارة قناة الجديد، تحسين خياط. وقدم لها الملحن سمير صفير أغنيته الجديدة التي أطلقها في هذه المناسبة.

شارك في إحياء الحفل الفنان راغب علامة، وفرقة gypsy kings والراقصة التركية Didem وذلك في موناكو الفرنسية بعد ثلاثة أيام من الاحتفالات التي جمعت المدعوين في أجواء من الفرح.

وقدم الفنان وليد توفيق زفة العروس حيث غنى للعروسين، فشارك الأهل فرحتهم. الزفاف الأسطوري، نظمته والدة العروس، السيدة سمر تحسين خياط، التي أضافت لمستها على كل التفاصيل.

وخلال الحفل سُجّلت بعض المواقف الطريفة أبرزها، رمي العريس والمدعوين في حوض السباحة.