هو ابن تونس الخضراء امير الطرب العربي عن استحقاق وهو صاحب الحنجرة الرائعة والاغنيات التي رسخت في مسامع العالم العربي على مدى سنوات.


أطل صابر الرباعي بعد غياب عن المهرجانات اللبنانية ، فسحر الحضور واطربهم وجعلهم يسهرون الى ما بعد منتصف الليل ويطلبون المزيد.
ليلة السبت 19 آب كان الجمهور اللبناني على موعد مع سهرة مميزة ، احياها الفنان صابر الرباعي الذي اطل بعد الساعة 11 وقدم اغنياته الخاصة الرومانسية والحماسية مثل "يا عسل" و"على نار" و"عزّة نفسي"، "عالطاير"، "الله يحميك"، "اتحدى العالم"، "برشا برشا"، "سيدي منصور" وغيرها.

حب صابر الرباعي للبنان واضح وصادق ، ومحبة الشعب اللبناني لهذا المبدع ايضا لا تخفى، وبعد هذا الحفل يستحق صابر الجنسية اللبنانية حيث قدم اغنيات ومواويل لبنانية لمدة نصف ساعة تقريبا بإحتراف كبير جدا ، فأحيا التراث ، ثم لم ينس صابر تكريم الراحل الكبير ملحم بركات الذي لطالما عشق المسرح فقدم ميدلي من اجمل اغنيات الموسيقار ملحم بركات منها يا حبي اللي غاب وعلى بابي واقف قمرين وصاير كذاب وغيرها ، فجعل الجمهور من خلال هذه الاغنيات يقف ، ويصعب الجلوس بعد اجواء من الابداع.
ختم صابر الحفل بأغنياته الخاصة الحماسية وانتهى ما بعد الساعة الواحدة .

يقول صابر الرباعي: "فرحان لاني فرحت الناس ولانني اديت بكل جوارحي وهذا شيء قليل من ما يمكن ان اقدمه للجمهور اللبناني لان علاقتي بالشعب اللبناني علاقة كبيرة وشعرت اني طاير وسعيد لان الحفل نجح بكل المقاييس.
يشرفني بأن اقدم الاغنيات اللبنانية واعتبر نفسي لبنانياً من دون ان احصل على الجنسية اللبنانية .
الناس الذين تركوا ارثاً كبيراً لا يمكن الا ان نحييهم ونحيي روحهم ، وهذا الكنز يجب ان نحافظ عليه ، ويجب ان نحافظ على ارث كبارنا مثل ملحم بركات وصباح ووديع الصافي ونصري شمس الدين والسيدة فيروز ، وان نعرّف الجيل الشاب الجديد الذي قد لا يعرف هذه الاغنيات ولم يعاصرها ، انها فرصة ليتعرفوا على هذه الاغنيات التي رسخت في عقولنا على مدى سنوات".