هوليوود قد تكون مليئة بالنجوم ولكن ليس الجميع قادراً على تحقيق الثروة من خلال هذه الشهرة.

واليكم لائحة ببعض النجمات العالميات اللواتي استطعن تحقيق ثروة كبيرة وما هي الطريقة التي اعتمدنها للحصول على المال وماذا يفعلن به :

جيسيكا سيمبسون: عندما احتفلت النجمة عام 2015 بمرور 10 سنوات على اطلاق مجموعتها الخاصة بالثياب والأكسسوارات، كان لهذه المناسبة رمز آخر، وهو تحقيقها مبلغ 1 بليون دولار من خلال المبيعات. وأشارت بعض المصادر إلى أنها حققت أرباحاً صافية وصلت إلى 170 مليون دولار وهي لا تزال تحقق أرباحاً جيدة جداً.

تايلور سويفت: بعدما كسرت الرقم القياسي بجولتها الفنية عام 2015 التي حملت عنوان "1989" عادت سويفت إلى منزلها عام 2017 مع مبلغ 170 مليون دولار ما جعلها تحتل المرتبة الأولى بين النجوم من حيث المدخول للعام 2016.

جينيفر لوبيز: حققت النجمة حتى الآن مبلغ 38 مليون دولار في العام 2017 فقط. ويبدو أنها لا تمانع صرف هذا المبلغ بدون تردد فقد وصلت كلفة رحلتها إلى باريس برفقة اليكس رودريغز، لمبلغ 300 الف دولار بحسب أخبار "E!".

بيونسيه: بعيداً عن الموسيقى، حققت النجمة ارباحاً جيدة من مشاريعها الأخرى وتحديداً من خلال " Ivy Park " وشركة الانتاج " Parkwood Entertainment ". وبلغ الربح الصافي لبيونسيه من هذه المشاريع 350 مليون دولار.

سيلين ديون: يقال إن النجمة تجمع نصف مليون دولار أميركي كل ليلة من خلال فندق سيزار بالاس في لاس فيغاس، لتصل أرباحها الصافية الى 380 مليون دولار تقريباً.

صوفيا فيرغارا: لخمس سنوات على التوالي، تحقق الصدارة المرتبة الأولى ضمن لائحة النجمات الأعلى أجراً على الشاشة الفضية من خلال مسلسل "الأسرة الحديثة" . ولكن الترخيص بالعروض والإعلانات التجارية عززوا دخلها لعام 2016 بمبلغ 43 مليون.