أعلن الممثل المصري عمرو يوسف أنه كشف هوية منتحل شخصية ضابط الشرطة، الذي اتصل بالصحافي وقام بنشر الخبر حول واقعة القبض عليه وعلى زوجته الممثلة كندة علوش، بتهمة حيازة المخدرات، مشيراً إلى أن هذا الشخص كان مسجوناً وتم الإفراج عنه منذ شهرين.

وأضاف أنه من المتوقع إلقاء القبض على منتحل شخصية الضابط في القريب العاجل، لافتا إلى أن هذا الشخص اعتاد ترويج الشائعات ضد عدد من الفنانين، وقال عمرو يوسف خلال مداخلة مع فضائية مصرية خاصة إنه يجب على الصحافيين تحري الدقة، والتأكد من حقيقة ما يردد من شائعات حول المشاهير، لافتا إلى أنه حصل على دعم استثنائي في أزمت، وتابع "الحمد لله سمعتي زي الفل، والناس مصدقتش الكلام الفاضي".

وتوعد عمرو يوسف ناشر الشائعة قائلا: "تاني حاجة كل موقع أو صحفي كتب من غير ما يتحرى الدقة أو يتأكد من الخبر أنه صح أو غلط، في قضايا ها تترفع علشان نجيب حقنا بالقانون".

وبالفعل تقدم حسام الديب المحامي، بصفته وكيلا عن عمرو يوسف، ببلاغ إلى المستشار نبيل صادق، النائب العام، يطالب فيه بالتحقيق مع إحدى المؤسسات الصحفية والصحفي الذى قام بنشر خبر كاذب، يفيد بالقبض عليه بصحبة زوجته الفنانة كندة علوش، وقيد البلاغ برقم 9735 لسنة 2017 عرائض النائب العام.

وكان الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، تقدم بالاعتذار للفنان عمرو يوسف، بسبب الشائعات التي نشرت ضده وزوجته في أحد المواقع، وقال: "أقدم الاعتذار للفنان الكبير عمرو يوسف وزوجته بحجم الخطأ اللي وقع بحقهم، والخطأ الذي ارتكبه الزميل غير مبرر ولا يمكن نضع له أي أسباب".

وكانت صحيفة مصرية نشرت خبراً نقلا عن مصدر أمني لم تسمه، أنه تم القبض على عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، في كمين بكورنيش النيل بالعجوزة في محافظة القاهرة وبحوزتهما 15 قرص ترامادول مخدر وجرعتا هيروين.