كان حفلاً غير عادي ضمن امسيات زحلة، فقد أطل النجم اللبناني الذي حمل اسم بلده ومسقط رأسه الى العالم، هو ملك الرومانسية والموال، وائل كفوري.


ضمن مهرجان "امسيات زحلة"، الذي تنظّمه جمعيّة "أمجادنا" بالتعاون مع البلديّة. كان اللقاء المنتظر، منذ سنوات أطل وائل ليقدم اجمل ما لديه على المسرح امام الآلاف من جمهوره اللبناني والزحلاوي تحديداً .بدأ الحفل -الذي قدمته الزميلة سابين يوسف- بأغنية خاصة لكفوري بزحلة حيث وقف كل الحضور وصفقوا له ، ثم نظر كفوري الى تمثال سيدة زحلة وغنى لها موالاً طالباً منها الرضا والحنان .
ثم قدم اغنياته الرومانسية مثل "قولك غلط "،و"لو حبنا غلطة"، و"بحبك انا كتير"، و"يا ضلي يا روحي"، و"حكم القلب"، و"هلأ تفقتي" وغيرها الكثير من الاغنيات .

من دون شك، كان وائل بقمة سعادته بين اهله ومحبيه وجمهوره خصوصا لدى غناء جديده من أغنيات آخر البوماته التي رددها معه الجمهور بحماس كبير مثل :"صرنا صلح"، و"كذابين"، التي طالبوه بها مرارا وتكرارا ، واغنية "غدرتيني" وغيرها.
قدم وائل بصوته العذب، مواويل لبنانية رائعة ، وبعد غنائه لها قال معلقا: "خلّونا نسمع مواويل قديمة حلوة، الفن هالايام صار شي تك تك شي تيعا".
ثم كرّم المهرجان من خلال بلدية زحلة والجمعية كفوري، الذي تابع غناءه ليختتم المهرجان بأغنية "تعلى وتتعمر يا دار".
وائل كفوري نجم المهرجانات هذا العام ايضا ، يتنقل بين منطقة واخرى وبين بلد وآخر بنجاح مبهر ، وتنفذ البطاقات قبل الحفل دائما ، وهذا ليس بغريب على هذا النجم المحبوب الذي يكرس وقته للتخطيط والاجتهاد والمثابرة .
لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.