أطل الفنان معين شريف على جمهوره بين إهمج في جرود جبيل وإهدن نهاية الأسبوع (الجمعة والسبت 18 و19 آب) ليُلهب جمهوره الواسع أينما حلّ.

في إهمج غصّت مدرجات المهرجان بمئات الأشخاص من مختلف الأعمار احتفاءاً بمطرب الجيلين، وتعانقت الأيدي في ساحة الدبكة والرقص. فكانت ليلة استثنائية من الفرح والغناء والرقص. وهو ما حصل أيضاً ليلة السبت الأحد في احد المطاعم في إهدن.
ففي الحفلتين غنّى معين من ريبيرتواره القديم والجديد مثل "أصعب كلمة" و"عديت نجمات السما" و"حبيبي يا أمل بكرا" و"قطعلي قلبي صوتك" و"قلبك طيّب" و"يا أهل الخير" و"رجوعك" و"نصيبي" و"شو بيشبهك تشرين".
كما أدى أغنيته الجديدة "الله كريم" من كلمات الشاعر منير أبو عساف وألحان وتوزيع بلال الزين وتسجيل استوديو فيليب طعمة وحققت نجاحاً كبيراً مع أكثر من 200 الف استماع.
ولا ينسى هذا الفنان الوطني والمعروف بدعمه المطلق للجيش اللبناني، أن يوجّه تحية للأبطال الذين يخوضون معارك ضارية هذه الأيام في جرود رأس بعلبك من خلال أغنية "بحبك يا جيش"، في كل حفلة يُحييها هذا الصيف.
ولا تحلو سهرات معين من دون المواويل وبعض أغاني وديع الصافي التي يجيد أداءها ببراعة، وذلك برفقة فرقة "هياكل بعلبك للدبكة".
ويرتجل معين المواويل والأغنيات فيُعطي لحفلاته نكهة خاصة وحميمية. فتارة يغني لفيروز وتارة لملحم بركات وتارة لوردة الجزائرية وتارة لنصري شمس الدين،
يذكر أن شريف يعمل حالياً على تسجيل ألبوم جديد سيصدره قريباً، يتعاون فيه مع أبرز الملحنين والشعراء اللبنانيين.


​​​​​​​