انتشرت منذ فترة أخبار عن الصحف البرتغالية عن علاقة تجمع رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة بشقيقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو الا ان العالم العربي قد يجهل العديد من الامور عن كاتيا أفييرو فهي ليست امرأة عادية في البرتغال فهي معروفة وذلك لأنها فنانة ولها عدد كبير من الاغنيات اضافة الى ثلاث البومات. تبلغ كاتيا من العمر 40 سنة وكانت متزوجة سابقاً ولها طفلين الا انها تطلقت منذ سنوات عديدة ويبدو انها على استعداد للزواج مرة أخرى. من أبرز أغنيات كاتيا أغنية Boom Sem Parar الذي بلغ عدد مشاهديها 3 مليون.
وعن علاقة الثنائي الجديد، نشر رجل الاعمال المصري في 17 مايو / أيار أول صورة له الى جانب شقيقة كريستيانو رونالدو. ثم انتشرت صورة لوالدة كاتيا، دولوريس أفيرو، خلال رحلة إلى القاهرة حيث رافقتها كاتيا. ومع ذلك، فإن التقرب من عائلة أفيرو بدأ قبل شهور. ففي 10 نوفمبر / تشرين الثاني 2016، نشر أحمد صورة بجانب رونالدو حين أعلن عن تعاون بين الرجلين وفي 28 مايو/ أيار، كشف حب كاتيا الجديد عن حملة لشركته يكون فيها كريستيانو بطله. وفي في بداية تموز / يوليو اصبحت الامور اوضح بعد ان نشر أبو هشيمة صورة له مع عائلة كريستيانو وهي أيضاً لم تكشف علاقتها بكل وضوح بهشيمة الا انها لم تنكر يوماً الأمر بل بالعكس انتشار الخبر ثبتته صورها وتعليقاتها معتبرة هشيمة من العائلة ففي احدى الصور وضعت إيموجي لكل من مصر والبرتغال وبينهما قلب!
وقد كتبت منشور على حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي " أعلم أن "Saudades" (أفتقدك) كلمة برتغالية لكنك تفهم لغتي جيدا .. أفتقد أحضانك أبو" منوهة الى هاشتاغ#أبو في العديد من المنشورات.