أحيا أمس الفنان المصري عمرو دياب حفله الأول، بعد إطلاق ألبومه الجديد "معدي الناس" بحضور أكثر من ٨٠ ألف من محبيه من مختلف الأعمار، والذين إستمروا في التوافد حتي قرب إنتهاء فقرته، وذلك داخل غولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي بالإسكندرية.

وإفتتح دياب حفله بأغنية "قمر ايه" من ألبومه الجديد، وسط هتافات وصيحات الجمهور، الذي ردد لقبه "الهضبة" أكثر من مرة.

بعد الأغنية الأولى حرص دياب على شكر الجمهور، الذي ينتظره من الصيف للصيف، وطالبهم بإعادة تقديم أغنية" قمر إيه " كي يتأكد من إستماعهم لأغاني ألبومه الجديد ليعلق مازحاً: "اطمنا علي الالبوم"، كما حرص دياب على تلبية رغبات الجمهور الذي طالبه بتقديم المزيد من أغاني الألبومه، ويشاركهم غناء "اه حبيبي"، التي أشعلت الأجواء وتفاعل الجمهور معها بوصلات الرقص.

وإستمر دياب في تقديم المزيد من أغاني الألبوم، ليقدّم أغنية أجمل عيون، التي علق في ختامها "أنا عارف الأغنية دي عملت مشاكل كتير" لذا قام بتغيير مقطع برج الحوت لسيتبدله بالعديد من الأبراج.. مثل بحبك more واحب برج الثور.. كما غني لبرجه الميزان بتغيير نفس المقطع.

كما قدم في النهاية ميكس لأشهر أغانيه، التي تألق بها طوال مشواره الفني على مدى أكثر من 30 عاماً، تخللها كلمات شكر لكل من ساندوه في صناعة ألبومه الأخير، من شعراء وملحنين وموزعين.

يُذكر أن هذا الحفل يعد الأضخم على الإطلاق منذ بداية حفلات الساحل الشمالي، من حيث عدد الجمهور والتجهيزات الضخمة التي يشرف على تنظيمها شركة ناي وأشرف هريدي، وقام بتصميم المسرح تامر فوزي وإضاءة وليزر لوليد الحريري، وإنتهى الحفل في تمام الساعة الثانية والنصف من صباح اليوم التالي.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا

تصوير: شريف عبدربة