على أي عروس عند التحضير لزفافها أن تقوم بما يلزم لتظهر بأبهى حلة في هذا اليوم المميز من حياتها لكن الكثيرات قد يرتكبن أخطاء يمكن أن تفسد هذه الإطلالة، وإليك سيدتي أبرز الأخطاء الجمالية التي يجب تجنبها قبل الزفاف :"

- تغيير لون الشعر بشكل جذري هو من الأمور التي تقع فيها العديد من النساء قبل زفافهن الأمر الذي يؤدي ايضاً الى افساد الاطلالة خصوصاً وانه في ظرف أسبوع لا يمكن العمل على تغيير اللون.

- قص الشعر بشكل قصير، والذي يعتبر واحداً من اكثر الأمور التي تضطر المظهر العام خصوصاً اذا لم تكن المرأة معتادة على هذا الطول من الشعر ولم يناسب وجهها ما يمنعها من تصحيح هذا الخطأ

- الابتعاد عن أدوات التسمير المنزلية لكي لا يتعرّض جسم العروس الى الإتلاف، أو الظهور غير الطبيعيّ بسبب اللّون الداكن للبشرة.

- الابتعاد عن تغيير برنامج العناية بالبشرة أو مستحضرات التنظيف الخاصّة بها، قبل موعد الزفاف لأن هذا الأمر قد يؤدي الى ظهور الحب في الوجه.

- الاطعمة التي تترك نوعاً من الصبغة على الاسنان لأنه يصبح من الصعب ازالته ويمكن العمل على تبييض الأسنان قبل حواليّ شهر واحد من الزفاف.

- على العروس الابتعاد أيضاً عن الصوديوم والأطعمة المالحة، الصلصات، وخلطات التتبيل أو اللّحوم الباردة المالحة، والعمل على اختيار أطعمة منخفضة أو معدومة الصوديوم بدءاً من سبعة أيّام على الأقلّ قبل الزفاف.

- يجب على العروس مضاعفة كميةّ الماء التي تشربها لمدّة شهر واحد على الأقلّ قبل الزفاف للحفاظ على بشرتها نقيّة ومتوهّجة.