استطاع الفنان اللبناني هشام الحاج ومن ضمن المهرجانات الصيفية التي تقام في عدد من المناطق اللبنانية أن يحيي أربعة مهرجانات في أسبوع واحد ويحجز لنفسه مكاناً مميزاً مثبتاً أنه يحصد قاعدة جماهيرية واسعة في لبنان.

البداية كانت الأسبوع الماضي من مهرجان قاع الريم في زحلة ليتوجه في اليوم الثاني الى درعون – حريصا من ثم الى مهرجان بطرّام في الكورة ، حيث قدم كعادته وصلة غنائية منوّعة وممزوجة ما بين الاغاني التراثية القديمة والاغاني الحديثة بالإضافة الى أغانيه التي حصدت نجاحاً كبيراً ونالت إستحساناً عند المستمعين والدليل أن الجمهور يردد كل الاغاني معه.

وإفتتح هشام أسبوع المهرجانات الأول أبإحيائه حفل إختتام مهرجان عين سعادة وسط حشد كبير من الجمهور الذي حضر من مختلف المناطق المجاورة ، وذلك ليلة الاثنين في 14 آب ، بمناسبة عيد إنتقال السيدة العذراء، حيث رافقه كالعادة المايسترو لبنان خليل وفرقته الموسيقية إضافة الى فرقة دبكة جبل لبنان الذي رقص معهم الدبكة اللبنانية .

خلال السهرة غنى هشام " إنت وأنا " وطلب من إحدى الصبايا أن تشاركه الديو بغياب الفنانة راكيل، فصعدت إبنة رئيس فرقته المايسترو لبنان خليل لترافق هشام بالاغنية فيما بعد صعدت صبيتان لمشاركة الحاج بالاغنية فكان المشهد جميلاً وبناء لطلب الجمهور أدى هشام أغنيته الاخيرة " سحرك مجنون " مرتين وتفاعل معه الحضور الذي حفظ الاغنية عن ظهر قلب .

الحفل قدّمه الممثل ومقدم البرامج اليكو داوود الذي رحب بهشام الحاج بكلمات راقية ورحب برئيس البلدية وكل الجمهور الحاضر والفرقة الموسيقية وقبل أن يختم بالتنسيق مع مدير أعماله السيد جوزيف بشعلاني قدم الإعلامي زكريا فحام هشام على طريقته الخاصة وكانت مفاجأة سارة لهشام الذي رحب بدوره بالزميل زكريا وشكره على هذه المفاجأة كما شكر الممثل اليكو لتقديمه الحفل ، وفي ختام السهرة. وجه كلمة عايد خلالها أهالي منطقة عين سعادة بعيد انتقال السيدة العذراء. وتمن لهم الخير وشكر البلدية على دعوتها.