تميزت النجمة الشهيرة جينيفر لورانس بإطلالات خطفت الأنظار على السجادة الحمراء وبالتحديد ست إطلالات وهي :"

الأنيقة المثيرة

الممثلة الفائزة بجائزة الأكاديمية ارتدت كروب توب أسود من ألكسندر وانغ وتنورة ماكسي بخصر عال مع مجوهرات أنيتا كو في حفل أوسكار الفانيتي فير في بيفرلي هيلز في 28 شباط 2016.

مزينة بالدانتيل

لورانس حضرت حفل توزيع الجوائز الـ 88 باللونين الأسود والعاري بفستان من ديور بكشكش دانتيل في هوليوود بتاريخ 28 شباط 2016.

الفتاة النارية

جينيفر ارتدت فستاناً أحمر من ديور بقصتين جانبيتين وبحذاء من فيفييه ومجوهرات من شوبارد في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب الـ73 في بيفرلي هيلز في 10 كانون الثاني 2016.

الجمال المثير

ارتدت جي لو فستاناً شفافاً أسود من شياباريللي وتحته "صديرية" مشابهة وأنهت إطلالتها بوضعها أحمر شفاه بورغندي حين حضرت العرض الأول لفيلم The Hunger Games: Mockingjay Part 2 في نيويورط في 18 تشرين الثاني 2015.

​​​​​​​

السحر الغريب

اختارت لورانس فستاناً من ديور أسود عالي الخصر ومزينا عند الصدر بورود في العرض الأول لفيلمها The Hunger Games:Mockinagjay Part 1 في لندن في 10 تشرين الثاني 2014.

​​​​​​​

الفائزة بكل شيء

اختارت الممثلة الشهيرة أن ترتدي فستاناً من دون كمين من ديور لونه زهري شاحب لحفل توزيع جوائز الأكاديمية حيث فازت بأوسكار أفضل ممثلة عن أدائها في Silver Linings Playbook في هوليوود في 24 شباط 2013.(ترجمة الفن)