بعد أخذ ورد حول حقيقة تكريم الفنان المصري تامر حسني في هوليوود، كشفت مجلة "Elucid" الأميركية، المتخصصة في شؤون الموضة والأزياء، ان حسني دفع أموالا مقابل الترويج لفيلمه في هوليوود، وأشارت المجلة الى ان بصمات حسني لن يتم الاحتفاظ بها في الباحة الأمامية من المسرح الصيني.

وحسماً للجدل في هذا الموضوع، اصدر المسرح الصيني في هوليوود بياناً حصل الممثل المصري سيد بدرية على نسخة منه ونشره عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، كشف فيه أن بصمة حسني ستكون مؤقتة.

وجاء في البيان الذي تناقلته وسائل إعلامية مصرية التالي:

"إلى من يهمه الأمر.. بعد سلسلة من التساؤلات بشأن احتفالية وضع المطرب العربي تامر حسني لبصماته الإسمنتية، نود أن نعلن أنها مؤقتة، وأن الاحتفالية التي أقيمت في المسرح الصيني كانت للترويج فقط لفيلمه الجديد (تصبح على خير)".

آخر احتفالات رسمية أقيمت داخل المسرح الصيني، ووَضع أصحابها البصمة الإسمنتية، كانت للمخرج الأميركي مايكل باي بتاريخ 23/5/2017، والأخيرة كانت للفنان الأميركي ستان لي، بتاريخ يوليو 2017.

نوضح، أن احتفالية تامر حسني ليست فعلا مستقلا بذاته، لأننا نجعل دائما مشاهير وشخصيات خيالية وحيوانات شهيرة تضع بصمات يديها وقدميها عندنا، لمجرد الترويج لأعمال فنية خاصة بهم، ولكننا نزيلها بعد انتهاء احتفالياتهم، واحتفالية بصمات تامر حسني تندرج تحت هذا البند، والذي وضع بصماته لأغراض ترويجية فقط، ولن يتم الاحتفاظ بها في فناء المسرح".