اجتمع عدد كبير من أهل الفن والإعلام في صالة سينما empire في الأشرفية، لمشاهدة العرض الأول من الفيلم القصير "12 ساعة"، الذي أخرجته غريس مجدلاني وكتبه وقام ببطولته الممثل رالف س.

معتوق إلى جانب الممثلة القديرة وفاء طربيه والممثلة منى كريم.

يروي الفيلم قصة أم خسرت زوجها وإبنها وتعيش وحيدةً في المنزل. يغوص رالف في التفاصيل، حيث كتب يوميات هذه الأم الوحيدة وكيف تخرج من المنزل في وقت متأخر من الوقت لملاقاة إبنها خلال عودتها من العمل.

تفاصيل صغيرة كتبها رالف ببراعة، نجحت في إعطاء الفيلم إضافة كبيرة، عاطفة الأم الشديدة تجاه إبنها، وطريقته في إستيعاب هوسها به، من خلال مساعدتها على الاستحمام، وتجفيف شعرها والنوم إلى جانبها. ولم تمل وفاء طربيه رغم سنوات العمل الطويلة من تقديم أفضل أداء قد تُشاهده على الشاشة، حيث جمعت كل الأمهات المتألّمات على غياب أبنائهنّ وأزواجهنّ، في امرأة واحدة أبكت كل الحضور خلال العرض. ولا يمكنك حين تراها، إلا أن تسأل عن سبب غيابها عن الشاشة في السنوات الأخيرة.

أما رالف، فقد أجاد تقديم دوره بأفضل طريقة كما النص الذي كتبه، وعلى ما يبدو أنّ التمثيل أمام الكبار لعبة تستهويه، فبعد تقديمه دوراً رائعاً في مسلسل "سمرا" إلى جانب الكبيرة منى واصف والممثلة سمر سامي، ها هو اليوم يقف وجهاً لوجه أمام ممثلة بحجم وفاء طربيه. اللعب أمام الكبار ليس أمراً سهلاً، اختار الطريق الصعب في سنوات عمله الأولى....وعلى ما يبدو أنّ النجاح سيبقى حليفه. كما أنّ تركيزه على التفاصيل الصغيرة في الدور، أعطى الشخصية رونقاً خاصاً، أداء يُبشّر بممثل من الطراز الرفيع.

بعد ردود الفعل الإيجابية على الفيلم في العرض الأول له، سينتقل قريباً إلى عالم المهرجانات السينمائية، ومن يدري، فقد نسمع قريباً عن حصوله على جائزة عالمية تُعطي كل من عمل في هذا الفيلم، حقّه.