التميز هو عنوان مهرجان إهدنيات الدولي، وهذه السنة تأكد ذلك اكثر فاكثر من خلال حفل ختام فعاليات المهرجان، والذي قدمته فرقة مشروع ليلى.

الفرقة المؤلفة من 5 شبان ( حامد سنو - هايغ باباريان - فراس أبو فخر - كارل جرجس - إبراهيم بدر)، جمعت على مدرّجات اهدنيات، جمهورا من كافة الفئات العمرية ومن مختلف المناطق اللبنانية والدول.. غنّت وعزفت ابرز اغانيها من القديم والحديث (رقصوك - بحر - عبدو - مغاوير)، وغيرها من الأغاني التي شارك فيها الجمهور غناء ورقصا على أنغامها.. على مدار ساعتين من الوقت، لم تهدأ الفرقة بإشعال الحماس والصخب، حتى بات الجميع مندمجا بالمشهدية الرائعة التي قدمتها الفرقة.

وكان الشق البيئي جزءا أساسيا من مهرجان اهدنيات الدولي، إذ حمل الحفل قضية #balaplastic، حيث أحيطت الفرقة بمجسمات ضخمة مكونة من العبوات البلاستيكية، وتم جمع النفايات البلاستيكية في إهدن وعن شاطئ الروشة – بيروت، وتحويلها الى كريات بلاستيكية وزينة على المسرح، بهدف إيصال رسالة للمحافظة على النظافة وتشجيع إعادة التدوير.

ولان "مشروع ليلى"، تشجع دائما على حرية التعبير، بالاضافة الى المسائل المتعلقة بالحرية الفردية والجنسية، حملت في هذا الحفل رسائل عدة أوصلتها بصوت واحد ونبض واحد.