أحيا الفنّان اللبنانيّ ملحم زين حفلًا غنائيًّا مبهرًا ضمن مهرجانات القبيّات الدوليّة، إذ استمرّ الحفل حتّى ساعات الصّباح الأولى، في ليلةٍ من أضخم الليالي الفنّيّة التي شهدتها المهرجانات سابقًا، وذلك على الرّغم من الإصابة التي تعرّض لها زين منذ فترة قصيرة في حادث سيّارة.

حضر الحفل شخصيّات سياسيّة، أمنيّة، ورؤساء بلديّات ومخاتير، وإعلاميّون، بالإضافة إلى جمهور حاشد أتى من مختلف المناطق اللبنانيّة.

بعد النشيد الوطنيّ اللبنانيّ، رحّبت السيّدة سينتيا حبيش، رئيسة لجنة مهرجانات القبيّات الدوليّة، بالحضور، وقالت: "للسنة الرّابعة على التوالي، نحتفل وتحتفل معنا عكّار والقبيّات بمهرجانات الفرح، الفنّ، والإبداع"، ونوّهت بالأجهزة الأمنيّة ورؤساء البلديّات واتّحاداتها، بالقول: "لولا دعمكم ومشاركتكم لما كنّا حصدنا هذا النّجاح".

واهتزّت عكّار فرحًا ورقصًا على أنغام أجمل أغاني الفنّان اللبنانيّ ملحم زين، الذي قدّم باقة من أجمل أغانيه القديمة وغنّى أغنية "إنتِ أمريني" من ألبومه الجديد أيضاً.

استطاع ملحم زين أن يلهب المسرح بنجاحٍ فائقٍ، إذ تخطّى الوقت على المسرح فاستمرّ الحفل، برغبةٍ من الجمهور الذي ناداه باسمه مراراً حتّى يغنّي المزيد.

وقد بدأت الليلة الثّانية بتقديم مسرحيّة "The Laugh Story" على مسرح مهرجانات القبيّات الدوليّة. وافتُتحت بتقرير يختصر أبرز إطلالات هشام حدّاد، طوني أبو جودة، جاد بو كرم، وبونيتا سعادة التلفزيونيّة.

ثمّ استكمل العرض مع الفنّان جاد بو كرم الذي كسب عبر السّنين حبّ الناس بسبب سرعة البديهة التي يتمتّع بها والذكاء الاستثنائيّ الذي يلفت روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ دوماً.

كذلك، أطلّ طوني أبو جودة، على المسرح بروح فكاهيّة عالية، وسلّط الضوء على واقعنا اليوم طارحًا قضيّة غزو مواقع التّواصل الاجتماعيّ حياتنا بشكل هائل. ومن ثمّ أطلّت بونيتا سعادة التي جذبت الجمهور بخفّة ظلّها وطريقة تمثيلها الرائعة وهي التي عُرفت بموهبتها التمثيليّة وقدرتها اللافتة على التقليد. وكالعادة، أضحك الإعلاميّ هشام حدّاد الجمهور مطوّلًا، إذ نقل واقع الحياة الزوجيّة اليوم بطريقة ساخرة، مضحكة، ومثيرة.

في ختام المهرجان، لوحظ إعجاب الحاضرين البالغ، الذين دهشوا بالحفل الذي قدّمه الفنّان اللبنانيّ ملحم زين ونجوم "The Laugh Story"، وأشادوا بالعمل الضخم والرّاقي الذي قام به القيّمون رؤساءً وأعضاء.

إشارة إلى أنّ مهرجانات القبيّات الدوليّة ستكون على الموعد، الأحد 13 آب، مع الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب.