حرصت النجمة الشهيرة ريهانا التي واعدت درايك لفترة قصيرة عام 2016 على إبقاء علاقتها العاطفية مع الملياردير السعودي حسن جميل بعيدة عن الأضواء قدر الإمكان، لكن الثنائي شوهدا في محل لبيع البقالة في حزيران وكانا يبدوان غاية في السعادة والإنسجام.

ويشغل حسن منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد اللطيف جميل التي تأسست في العام 1955 وهي الراعي الرسمي للدوري السعودي.
وتمتلك عائلته الوكالة الحصرية لشركة «تويوتا» في المملكة العربية السعودية. ويبلغ رأسمالها مليار ونصف دولار أميركي تقريباً. ويُشار إلى أنّه الوريث الشرعي للشركة.

لكن الجديد هو أن ريهانا ليست المرأة الأولى في حياة الملياردير السعودي، لكنه كان مرتبطاً من قبل بالعارضة الشهيرة نعومي كامبل، وفيمل برزت أخبار علاقاته وتصدرت العناوين، لم يتم اكتشاف خبر زواجه من قبل، إذ اتضح أنه كان متزوجاً من لينا لازار جميل في عام 2012.

وحسن هو شخص متكتم وقد انتهى زواجه من لينا قبل لقائه بريهانا، وبعد أن طلق لينا لكن هذا الخبر شكل صدمة للملايين من معجبي النجمة الشهيرة، كما أن لينا تابعت حياتها مع شريك جديد.

وتعد لينا عضواً مهماً في مجتمع الفن من خلال دورها كإختصاصية في "شوذبي" للسنوات الإحدى عشرة الماضية، وصنفت من بين أكثر عشر نساء تأثيراً في الفن المتوسطي.

وجاءت أخبار الزواج بعد أن تردد بأن ريهانا أخبرت رفاقها بأن حسن قد يكون فارس أحلامها، وقد نقلت صحيفة "ذا صن" عن مصدر قوله :"هذه العلاقة هي جدية، وريهانا أخبرت أصدقائها بأنها مغرمة به ويبدو كل شيء كاملاً".

وقد أمضى الحبيبان الكثير من الوقت مع بعضهما بعيداً عن أعين المتلصلصين، وهما يستمتعان كثيراً برفقة أحدهما الآخر.

وقد رصد رجل الأعمال السعودي إلى جانب الأمير أندرو في مركز باب رزق جميل والذي يقدم المشورة للمستثمرين السعوديين الشباب.(ترجمة الفن)