بعد وضع بصمة يديه وقدميه على الطابعة الأسمنتية في المسرح الصيني بولاية لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية، هنأت الفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل زوجها الفنان تامر حسني، وعلقت بسمة " أنا سعيدة جدا أن أكون الأكثر حظًا في العالم، وأن تتاح لي الفرصة لأخذ السيلفي الأول مع بصمة يد وقدم تامر حسني، في المسرح الصيني في هوليوود"، مؤكدة أن تامر جعلها فخورة به كما العرب أيضًا فخورين به، وأنه سيكون دائما نموذجًا يُحتذى به".

واختتمت قائلة "بناتك سيكنّ فخورات جدا، عندما يشاهدن الحفل التاريخي"، لافتة إلى أن هذا اليوم حلم تحقق.

بسمة رافقت زوجها إلى أميركا، وحضرت معه لحظة وضع البصمة، واختارت مشاركة جمهورها صورة تجمعها به بجوار الطابعة الأسمنتية، على طريقة السيلفي.

يُذكر أن تامر حسني وضع قبل ساعات قليلة، بصمته على الطابعة الأسمنتية الشهيرة الموجودة بالمسرح الصيني في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وسط وجود إعلامي كبير، وعدد من محبيه من مختلف أنحاء العالم.

وشارك تامر لحظة وضع بصمته على الطابعة الأسمنتية، مع متابعي صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر أكثر من فيديو، الأول يرصد لحظة وضع البصمة، والثاني قام فيه بتصوير الطابعة عقب انتهائه.

وكان في استقباله لحظة وصوله، كل من عمدة بيڤرلي هيلز وأربعة أعضاء من الكونغرس الأميركي ورئيس المسرح الصيني ومسؤولي مجلة إنيغما العالمية والإعلامية هالة سرحان والقنصل المصري العام في لوس أنجلوس، وذلك في حفل عشاء خاص أقيم في فندق (مونتاچ) قبل يوم من الإحتفال الرسمي وقيامه ببصمة الأيدي والأرجل.

إشارة إلى أن المسرح الصيني، يضم بصمات عدد كبير من نجوم العالم، من بينهم "مارلون براندو، روبن ويليامز، جاكي شان، ريان جوسلينج، إيما ستون، مارلين مونرو".

لكن الجدير بالذكر أن هذه البصمة تختلف عن تلك التي توضع في الأرض ضمن نجمة في ممشى المشاهير بهوليوود.

لمشاهدة الفيديواضغط هنا