بعد فترة توقف عن تصوير دوره، نظرا لسفره إلى قبرص، استأنف الممثل السوري جمال سليمان تصوير أحداث مسلسله الجديد "أفراح إبليس 2"، واستغل مخرج العمل أحمد خالد أمين هذا الأمر لتصوير عدد كبير من المشاهد الخاصة ببعض الممثلين الآخرين، والتي لا يتواجد فيها سليمان.

وكان فريق العمل قد انتهى من تصوير العديد من المشاهد داخل إحدى شركات الدقي، وانتقل بعدها مخرج العمل أحمد خالد أمين إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، لاستكمال التصوير، ومنها إلى فيلا شعيب بمنطقة الهرم.

يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس"، عُرض عام 2009، وقامت ببطولته مجموعة كبيرة من الممثلين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغني وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود وغيرهم. تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامي محمد علي.

إشارة، إلى أنه يشارك في بطولة حلقات مسلسل "أفراح إبليس 2"، الى جانب جمال سليمان كل من الممثلين محمود عبد المغني وصابرين ومنة فضالي وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمد الصاوي وعبد الله مشرف وعفاف رشاد وتامر ضيائي ونادية رشاد وضياء الميرغني وماجد الشريف وهنادي هاني مهنى، للكاتب الكبير مجدى صابر، من إنتاج لؤي عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.