فنان مقدام، حين يضع الهدف امامه لا بد من ان يبلغه بعزم وارادة، هو الفنان الشامل المتعدد المواهب ومتقنها، هيثم زياد.

دغدغ الفن مشاعره منذ الطفولة وكان يتمنى ان تقام الاعراس ليشارك في الغناء فيها، نمت بداخله النغمات غناء ولحنا فعكس الالحان على تترات المسلسلات ودق ابواب استديو الفن غناء، فبرع وانطلق وحقق حلمه بالوقوف على المسارح.

ومن عالم الغناء والتلحين لاهم وأشهر الفنانين مثل جورج وسوف، ميادة الحناوي، ميريام فارس، امل حجازي وهيفا وهبة التي غنت اول اغنية لحّنها وهي اغنية "رجب" التي لاقت رواجا منقطع النظير، وغيرهم الكثيرين، ممن قدم اليهم اعمالا مميزة حملت دوما لمسة خاصة وملفتة سواء في الاغنيات اللبنانية او المصرية، اللون الذي يتعامل معه ببراعة كبيرة. والى كل ذلك، قدّم اعمالا للجيش اللبناني الذي يحمل له في قلبه حبا واحتراما كبيرين.

اما في "حرب النجوم"، فاختبر زياد التحدي الحقيقي ليثبت لنفسه قبل ان يثبت للآخرين انه قادر على ان يبرع في كل عمل يقدمه، وعلى الرغم من ان هذه كانت تجربته الاولى في عالم تقديم البرامج، الا ان البرنامج حقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة تجاوزت التوقعات.....

اليوم، الثامن من آب، يصادف عيد مولد الفنان الشامل هيثم زياد، موقع الفن يتمنى لهيثم، عيدا سعيدا وعمرا طويلا حافلا بالاعمال الناجحة والمزيد من التألق والنجومية والنجاح.