رداً على النائب الكويتية صفاء الهاشم، التي هاجمت الفنان كاظم الساهر وقالت انها لا ترحب به في الكويت مستخدمةَ عبارات غير لائقة بحق قيصر الغناء، قام جمهور الفنان كاظم الساهر باطلاق هاشتاغ بعنوان " كلنا كاظم الساهر"، رداً على صفاء الهاشم وعلى الحملة التي أُطلقت ضده من بعض الاشخاص الكويتيين الذين اطلقوا حملة بعنوان: " غير مرحب بكاظم الساهر في الكويت ".

وقام الاعلامي العراقي انور الحمداني في برنامجه " استديو التاسعة"، بالرد على صفاء الهاشم بشكل قاس، مطالبا الساهر بالرجوع الى بلده العراق وان يقيم حفلاً موسيقياً في البصرة حيث سيستقبله الجمهور من كل أنحاء العراق، كما طالب باطلاق هاشتاغ بعنوان: " كاظم الساهر نعم للبصرة لا للكويت ".

وكشفت بعض المصادر لموقعنا، ان الكاتبة الكويتية فجر السعيد والتي اعلنت عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي انها الراعي الرسمي لحفلة كاظم الساهر في الكويت، استغلت اسم الساهر لتغيظ سالم الهندي مدير روتانا الذي يسيطر على سوق الحفلات في الكويت.

بدورنا، تواصلنا مع مقربين من كاظم الساهر، نفوا بدورهم أن يكون لدى كاظم حفل في الكويت، وأنّ كل الأخبار التي تُطلق هي شائعات. اما عن محاولة فجر السعيد إغاظة سالم الهندي، فقد استنكر المصدر هذا الموضوع جملةً وتفصيلاً.