يواصل فيلم : "DUNKIRK" تصدر ترتيب الأفلام في الصالات اللبنانية وتربّع في المرتبة الأولى في شباك التذاكر خلال الأسبوع 32 من العام 2017.

اذا، في المرتبة الأولى فيلم : "Dunkirk" من اخراج " Christopher Nolan" وبطولة " Harry Styles" و" Tom Hardy" و" Cillian Murphy" و" Mark Rylance" و" Kenneth Branagh". وقد تولى " Hans Zimmer" تأليف الموسيقى التصويرية للعمل الذي وصلت ميزانيته إلى 100 مليون دولار. مدة الفيلم ساعتان والعرض الأساسي له كان في 13 تموز 2017 في لندن.

في المرتبة الثانية فيلم : " Baby Driver " من اخراج "Edgar Wright" وبطولة " Ansel Elgort" و" Lily James" و" Jamie Foxx" و" Eiza Gonzalez" و" Jon Hamm". وقد تولى " Steven Price" تأليف الموسيقى التصويرية للعمل الذي وصلت ميزانيته إلى 34 مليون دولار. مدة الفيلم ساعة و 53 دقيقة والعرض الأساسي له كان في 21 حزيران 2017 في لندن.

في المرتبة الثالثة فيلم : "THE DARK TOWER" من اخراج " Nikolaj Arcel " وبطولة " Idris Elba" و" Matthew McConaugh " و" Tom Taylor " و" Katheryn Winnick " و" Alex McGregor ". وصلت ميزانيته إلى 60 مليون دولار. مدة الفيلم ساعة و 35 دقيقة والعرض الأساسي له كان في 28 تموز 2017 في الفيليبين.

في المرتبة الرابعة فيلم: " DESPICABLE ME 3" من اخراج " Pierre Coffin" و " Kyle Balda" وبطولة " Steve Carell" و" Trey Parker" و" Pierre Coffin" و" Kristen Wiig" و" Miranda Cosgrove". مدة الفيلم ساعة و38 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الفيليبين بتاريخ 14حزيران 2017.

في المرتبة الخامسة فيلم : " Atomic Blonde " من اخراج " David Leitch " وبطولة " Charlize Theron " و" James McAvoy " و" Sofia Boutella " و" John Goodman " و" Roland Moller ". وقد تولى " Tyler Bates" تأليف الموسيقى التصويرية للعمل الذي وصلت ميزانيته إلى 30 مليون دولار. مدة الفيلم ساعة و 55 دقيقة والعرض الأساسي له كان في 27 تموز 2017 بروسيا.

في المرتبة السادسة فيلم: " Spider-Man: Homecoming " من اخراج "Jon Watts" وبطولة "Zendaya" و"Tom Holland" و"Robert Downey Jr" و"Marisa Tomei" و"Michael Keaton". مدة الفيلم ساعتان و 13 دقيقة واطلق في الولايات المتحدة الأميركية في 7 تموز 2017.

في المرتبة السابعة فيلم: " War for the Planet of the Apes " من اخراج " Matt Reeves " وبطولة " Andy Serkis " و" Woody Harrelson " و" Amiah Miller " و" Steve Zahn " و" Judy Greer ". مدة الفيلم ساعتان و 22 دقيقة والعرض الأساسي له كان في 14 تموز 2017 بالولايات المتحدة الأميركية .