أكدت الفنانة السورية نانسي زعبلاوي أنها لم تكن تنوي دخول الوسط الفني لأنه فيه معاناة كبيرة، خاصة وأن الكليب أصبح عبارة عن مظاهر اغلب الأحيان خلال لقاء عبر إذاعة "أرابيسك" السورية.


من ناحية ثانية وصفت سارة فرح بالفنانة الظريفة، وشادي أسود وريان بالأصدقاء الغاليين، والملحن هيثم زياد بالأستاذ العظيم، وقالت إنها تستمع دائماً في سيارتها لأغاني الفنان صابر الرباعي كونه يمتلك صوتاً قوياً وإحساس عالي وثقافة كبيرة في الغناء.
وفي سؤال حول اسم الفنانة التي تتمنى أن تغني معها ديو أشارت إلى أنها تختار شيرين عبد الوهاب لأنها فنانة بكل معنى الكلمة وتمتلك كاركتر خاص وقريبة من القلب، أما كفنانة سورية فاختارت ميادة الحناوي.
وعن رأيها بغناء شارات المسلسلات قالت: كرأي إيجابي أصبحنا في الوقت الحالي نعمل أكثر على شارات المسلسلات وبشكل أقوى كاللحن والأداء، وهذا شيء يجعل الأغنية تعيش عمر اكبر من غيرها وسعيدة بتجربة مسلسل "حائرات"، أما كرأي سلبي فأنا ضد غناء المطرب السوري شارة مسلسل لبناني أو مصري، وضد غناء المطرب اللبناني شارة مسلسل سوري كغناء عاصي الحلاني أغنية "الشام العدية" على سبيل المثال، وليس السبب لأني أريد أن أغنيها بل لأن هناك أصوات سورية كبيرة يحق لها أن تغنيها وهذا شيء يزعجني.