أكد لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو مؤخراً بأن حبيبته جورجينا رودريغيز تنتظر مولوداً.

وقد أعلنت الحسناء البالغة 23 عاماً بأنها تتحضر لإنجاب طفلها الأول ورابع طفل للرياضي الشهير وتتبع نظاماً غذاياً متوسطياً صارماً، معترفة :"أنا إنسانة محبة للعائلة كثيراً، كما أني أحب الأطفال، الطبيعة والحيوانات".

السمراء الرائعة كشفت أنها حامل في شهرها الخامس بأنثى وذلك خلال مقابلة وجلسة تصوير محترفة لصالح المجلة الإسبانية Hola، في مقال مؤلف من ست صفحات استعرضت في الصور التي احتواها بطنها المنتفخ وجاء تحت عنوان :"جورجينا.الصور الأولى للمرأة في لحظة تأكيد حملها".

جورجينا التي التقت بكريستيانو السنة الماضية حين كان يقوم بالتسوق في متجر مخصص للثياب في مدريد حيث كانت تعمل لم يطلب منها أي شيء محدد لظهورها على صفحات المجلة، وصرحت بأن لديها قطة عمرها 13 عاماً وهي متعلقة بها كثيراً لأنها تعترها رفيقتها، كما أشارت إىل أنها تحب أن تكون محاطة بأشخاص يحبونها كي يمنحوها طاقة إيجابية.

ومن المتوقع أن تلد جورجينا طفلتها في شهر تشرين الأول المقبل، وقد أورد مصدر مقرب من الحبيبين بأنهما سعيدان جداً بقدوم الطفل، وبالنسبة لعملها، فإن جورجينا تستعد للإنطلاق في مهنة عرض الأزياء بعد أن عملت في محل Upmarket لبيع الملابس الجاهزة، كما عملت في السابق مربية أطفال في المملكة المتحدة قبل 12 شهراً من لقائها بحبيبها لاع كرة القدم الذي يساوي 230 مليون دولار في حزيران السنة الماضية في محلات غوتشي بمدريد.(ترجمة الفن)