لمعت النجمة جينيفر أنيستون وذاع صيتها بسبب دورها في مسلسل Friends الذي شكّل انطلاقتها إلى عالم السينما، وتميزت أنيستون بخفة دمها من جهة وجاذبيتها من جهة أخرى ما ساهم في نجاحها بشكل كبير والتي أسرت قلوب المشاهدين في مختلف أنحاء العالم بتأديتها شخصية "رايتشل غرين"، الفتاة الثرية المدللة التي قررت ترك هذا الثراء وراء ظهرها والعمل نادلة في مقهى بسيط.

وهو ملخّص دورها في المسلسل الشهير أصدقاء Friends، الذي عُرض على قناة NBC، الامر الذي جعلها واحدة من أفضل نجمات عصرها.

والمفاجأة التي ينتظرها العديد من عشاق النجمة المحبوبة، هي أنها سوف تعود لتمتّعنا وتسلّينا في منازلنا عبر الشاشة الصغيرة مجدداً وللمرة الأولى منذ العام 2014 مع انتهاء آخر أجزاء مسلسل "الأصدقاء" الشهير. الا ان المشروع ما زال في طور الإعداد، ولم يبدأ تصويره بعد، حتى أنه لم يُبَع لأي شبكة تلفزيونية حتى الآن، وتشارك النجمة ريز ويذرسبون، أنيستون، في المسلسل الدرامي الذي نتنجه شركة HBO. وسبق لنجمتي هوليوود العمل معا في مسلسل تلفزيوني من قبل، إذ لعبت ويذرسبون دور الأخت الصغرى الانطوائية لجينيفر أنستون في عدد من حلقات مسلسل "الأًصدقاء".
ويدير المشروع المدير السابق لدى HBO مايكل إلينبرغ عبر شركته المؤسسة حديثا للإنتاج السينمائي والتلفزيوني "ميديا ريز".

وكانت أنستون قد انشغلت عن الدراما التلفزيونية لسنوات عديدة بأعمالها السينمائية، منذ انتهاء الجزء الأخير من مسلسل "الأصدقاء"، لكنها لعبت أدوارا شرفية في بعض المسلسلات مثل دورها في مسلسلي "30 روك" و"كوجار تاون".