كشفت الفنانة المصرية شريهان عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قصة إنجابها لابنتها "تالية"، والصعوبات الصحية التي واجهتها، قائلة:" ليس هناك أمر أو شيء كبير أو مستحيل على ربي ورب العالمين وانه ليس على الله بعزيزٍ أن يستجيب دعائي إن علم فيه الصِّدق وحسن اليقين به، حتَّى ولو كان في عُرف الناس من المستحيلات فإنَّه سيستجيب لك.

حتَّى ولو كان القدَر يجري على خلاف ذلك".

ونشرت صورة قالب حلوى أعدّته احتفالاً بالمناسبة، وكتبت: "إذا جاءك اليأس ليحدّثك عن المُستحيل فحـدّثـه بـدورك عن قـدرة ربّ العالمين"!

وأضافت: "في العام 2009، سألني جميع أطبائي وهم من خمس دول مختلفة: هل تريدين شقيقاً أم شقيقة لإبنتك لولوة؟ أم تريدين تربية ابنتك لولوة ؟ والحقيقة أنه سؤال صعب والإجابة عليه أصعب، والمسؤولية كبيرة".
وتابعت: "كنت لا أعلم بعد قراري ماذا سيحدث لي ولا إلي أين أنا ذاهبة باختياري، وهو الإصرار على الاحتفاظ بمولودي بعد استجابة ربي لدعائي وهديته وعطائه لي".

وأشارت إلى أنها قررت عدم الإستماع إلى آراء الأطباء. وفي 31 آب، عام 2009، و في تمام الساعة 9:15 مساءً ولدت "تالية القرآن الكريم".

وقد عايدتها وعلقت: "كل عام يا تالية وأنتي يا حبيبتي بخير. كل عام وأنتي يا صغيرتي برضا ربك ووالديك في أمان وخير وسلام. كل عام وأنت يا منحة ربي لي، هديته الكريمة لي بخير وفي خير وسعادة ونجاح وأمان وسلام".