تعرّضت النجمة المصرية ​شيرين​ عبد الوهاب لهجوم شرس عبر مواقع التواصل الإجتماعي والوسائل الإعلامية من قبل أبرز النجوم على الساحة الفنية.

والمفاجأة أنّ شيرين تتعرّض لهجوم لسببين مختلفين تماماً، الأول هو كلامها خلال الحفل الذي أحيته في مهرجان قرطاج، حيث كشفت عن حوارٍ دار مع ابنتها التي سألتها عن مكان احيائها حفلها قائلة: "بنتي سألتني انتِ رايحة لفين ؟...قلتلها انا رايحة تونس ...فقالت انتِ رايحة بقدونس...قلت لها اه بردو هي خضراء".

هذا الأمر أشعل مواقع التواصل الإجتماعي وجعل النجمة التونسية لطيفة تهاجمها عبر صفحتها، حيث كتبت: "تونس .. موش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبه.. بأبو القاسم الشابي، بابن خلدون، وبشعبها الرائع.. تونس موش بقدونس".

كذلك الحال مع الفنانة التونسية ​دارين حداد​ التي كتبت عبر حسابها على تويتر: "صديقتي إزاي.. عمرها ما كانت صديقتي انا شفتها في فرح عمرو يوسف وكندة علوش وغلطت في عمرو دياب على أساس بتهزر وده فرح وكله صور.. الصداقة مش سهلة لدرجة اني انزل مستوايا لفنانة مش عارفة تركب جملة في برنامجها بتهزر هزار سخيف بايخ.. أنا تونسية يا فندم اتربيت في بلد يعلم الوطن العربي كل اتيكيت الكلام.. مصر بلد كبير عليها أصلا عشان تشرفه".

شيرين عادت واعتذرت في المؤتمر الصحفي الذي عقدته في مهرجانات "قرطاج"، وأكدت أن الكلمة صدرت من طفلة بريئة، وأن هدفها من أن تقولها على المسرح أن تضحك الجمهور، لكن هذا لم يمنع هجوم البعض عليها.

وفي المؤتمر ذاته الذي أوضحت فيه ما قصدته عن تونس، جاء السبب الاخر لمهاجمة شيرين، الا وهو مهاجمتها النجم عمرو دياب وتأكيدها أنّها تعمدت الإساءة اليه في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، الأمر الذي أثار زوبعة من الردود السلبية على صاحبة "كده يا قلبي".

الملحن ​عمرو مصطفى​ كتب: "إنك تطلعي تشتمي الوحيد إلى واقف في وش التيار ضد الفن الهابط اللي امثالك نشروه في البداية وحاولنا ننتشلك من القاع وللاسف كنت أول واحد انتشلك بأغنية وطنية لكن مفيش فايدة للأسف..... عمره ما هيكون بنأدم ومسئول عرتينا".

الفنان ​تامر عاشور​ قال: "عندنا مطربة مصرية بقى دمها تقيل قوي بصراحة".

الشاعر ​بهاء الدين محمد​: "كفاية يا شيرين وخللي بالك وما تخسريش جماهيره اللي تجاوزت 90% من المجتمع العربي ويمكن أكتر.. والمطلوب منك الصمت لأن الوقت مش وقت اعتذار".

النجمة يسرا هاجمت شيرين بطريقة غير مباشرة حيث قالت في لقاء لها أنّ عمرو دياب "معدّي كل الناس" وهو فنان عالمي.

الفنان محمود العسيلي: "لو المجاري طفحت على قصر تمنه ملايين وبوظت فيه كل حاجة هيبقى القصر ده ملوش لازمة.. بعض المشاهير تربيتهم وجهلهم بيطفحوا على موهبتهم وبينتهوا".

الإعلامي محمد الغيطي علّق قائلاً: "عملتي غلطتين غلطة على المسرح تشتمي تونس وغلطة تشتمي في عمرو دياب وتقولي ما كانتش زلة لسان .. ليه ؟؟ حد يا جماعة يكشف عليها قبل ما تخش.. يمكن بتنضرب على دمغها .. بتشرب حاجة .. بتاخد حاجة مش كده ..".