انطلق من اذاعة صوت لبنان 93.

3، برنامج جديد بطعم السكّر وحلاوته، فهو يحمل اسم:" رشّة سكّر"، من اعداد وتقديم الاعلامية خفيفة الظل، ايلين شديد خليفة. البرنامج يبث روح التفاؤل وينشر الاجواء في النفوس حين تكون الحياة "جافة وناشفة"، فهي تصبح أجمل وأكثر سعادة اذا ما أضفنا اليها رشّة سكر.

يتألّف البرنامج من عدة فقرات نجول فيها على حقول عدّة تواكبنا في حياتنا اليومية التي لا بد من ان نحتاج فيها الى Breakمع فنجان من القهوة اللذيذةِ الرفقة والمذاق، لننطلق الى الـShopping الذي لا بد من ان نتحلى فيه بالفن والمهارة كي ينعكس وهجهما على جيوبنا علّها تحظى بنعمة الامتلاء. كما تشمل الجولة زيارة الى مواقع الطبخ في العالم لنختار منها وصفة جديدة وشهية....اما الحلوى فيتولّى الشيف ايلي سعادة أمرها، ليقدّم لنا من وصفاته ما لذّ وطاب فتصبح رشّة الحلوى من يديه، رشّة سحر تعكسها غادة عضيمي على منازلنا روعة وجمالا.

الجدير ذكره، ان برنامج:"رشّة سكّر"، يتضمن مسابقةْ: "بتعرف شو؟"، التي يشارك فيها المستمعون سواء عبر الواتساب او الاتصالات الهاتفية، ليتم مع ختام كل حلقة، سحب اسماء الرابحين وتقديم اكثر من جائزة في الحلقة الواحدة من البرنامج، الذي يُقدّم كل يوم خميس الساعة العاشرة والثلث صباحا.