بعد التصريحات التي اشعلت ضدها مواقع التواصل الاجتماعي خلال حفلها منذ يومين في تونس في مهرجان قرطاج، قالت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ان الجمهور التونسي لم يغضب منها لانه جمهور مثقف وليس من اصحاب النفوس المريضة، وأضافت:" لا اعتقد ان الجملة تحسب علي، لان الناس ضحكوا وصفقوا لي وكأنهم في مسرحية لعادل امام".

وأكدت شيرين في اتصال هاتفي مع الاعلامي المصري عمرو اديب في برنامجه " كل يوم"، انها سعيدة لانها اصبحت مؤثرة حيث قالت: "مين قدي انا بقيت مؤثرة جدا " واضافت:" انا فنانة عربية شهرتي عدت جمهورية مصر العربية، وعندما اقف على اي مسرح في اي دولة عربية سواء في تونس والمغرب والكويت وكل الدول اصبح كاني اخذت جواز سفر تلك الدولة".

كما تحدثت شيرين عن الوضع في فلسطين المحتلة وقالت:" ابارك لفلسطين الغالية الحبيبة على ما حصل في المسجد الاقصى وهذا الشعب يخصني وانا حتى الان لم اغني هناك لسبب هو انني اذا ذهبت الى هناك سيقول ذهبت إلى اسرائيل وليس إلى فلسطين".

وصرحت انها منذ الثورة لم تذهب للغناء في قطر من اجل بلدها رغم انها تلقت مبالغ مالية كبيرة وشيكات على بياض للغناء هناك وقالت:" الشعب القطري على راسي من فوق لكن حكومته لا".

شيرين التي اكدت انها تعمدت ما قالت عن عمرو دياب لانه اساء لها رفضت المصالحة معه عندما عرض عليها عمرو اديب ذلك وقالت:"ربنا يسهلو ويسهلي و اي حد سيتكلم في الموضوع مرة ثانية هديلو على بقه".

وكشفت عن المبلغ الذي تقاضاه عمرو دياب مؤخرا لقاء مصالحته مع " روتانا" حيث قالت:" لن أدفع له 3 مليون دولار زي الي اخذهم عشان يتصالح مع سالم الهندي ".