حلت أسرة مسلسل أزمة عائلية، ضيفة على ندوة "أماسي" الشهرية التي تقيمها مديرية ثقافة دمشق في المركز الثقافي العربي في أبو رمانة.

وقام معاون وزير الثقافة على المبيض ومديرة ثقافي أبو رمانة بتقديم درع تقديري تكريماً لأسرة المسلسل ممثلة بمديرة المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني ديانا جبور ومخرجه هشام شربتجي وكاتبه شادي كيوان ومؤلف شارته الغنائية سعد الحسيني والممثلين ليا لمبادري وأحمد كنعان.

وتحدث شربتجي في كلمته عن ظروف إنتاج المسلسل منذ أن استجاب لإصرار مديرة مؤسسة الانتاج التلفزيوني ليكون مساهماً في أحد أعمالهاـ شارحاً كيف تلقى نص الحلقات الأربعة الأولى ثم طلب اللقاء بالمؤلف ليصارحه أنه استلهم أجواء هذا المسلسل من الأعمال التي أخرجها هو ضمن هذا الشكل.

ورفض شربتجي تصنيف المسلسل من الصحافة ضمن نوع "السيت كوم" لأن هذا النوع يتطلب مواصفات أخرى غير موجودة في عمله، مطالباً استبدالها بمصطلح مسلسل المكان الواحد مستعرضاً في الوقت نفسه صعوبات إنجاز العمل من اختيار الممثلين الذي خضع لضرورة تحقيق الانسجام بين أفراد العائلة مثل اختيار الممثلة رنا شميس لتؤدي دور الأم لأولاد يماثلونها عمراً في الواقع.