قد لا يخطر على بال أحد أن العديد من نجوم الفن بدأوا حياتهم كلاعبي كرة قدم محترفين ثم انتقلوا بعد ذلك ليدخلوا مجال التمثيل والغناء، ونعدد بعضاً منهم وفي أي ناد لعبوا كرة القدم :

1- ظافر العابدين، نجم الدراما العربية والاكثر شعبية في الفترة الأخيرة كان لاعب كرة قدم قبل احتراف التمثيل ولعب ظافر في صفوف نادي الترجي التونسي ولكن أبعدته الإصابة عن الملاعب وحوّلت وجهته نحو الفن .

2- يوسف الشريف، لعب في صفوف نادي الجلاء ثم انتقل للنادي الأهلي ومثّل دور لاعب كرة قدم في فيلمه الشهير"العالمي، الذي أظهر خلاله أنه يمتلك مهارات عالية.

3- الفنان تامر حسني، نجم الغناء الذي حاول أن يصبح لاعب كرة في سن الطفولة. لعب تامر في البداية في صفوف ناشىء نادي الزمالك ثم انتقل للأهلي.

4- أحمد السقا نجم السينما والدراما العربية، كان يلعب الكرة في شبابه ومثل السقا في النادي الأهلي في فريق تحت 16 سنة، رغم أنه يقر بأنه يشجع نادي الزمالك.

5-محمد فؤاد المغني الشهير، أيضا لعب كرة القدم وكان محمد فؤاد لاعباً في صفوف النادي الأهلي.

6- نور الشريف، أحد أشهر الممثلين في تاريخ الفن المصري، كان لاعبا محترفا لكرة القدم في صفوف نادي الزمالك خلال مرحلة الشباب.

7 - نبيل شعيل، كان حارس مرمى قبل احترافه الغناء إذ لعب حارس مرمى نادي القادسية.

8- - راشد الماجد، المطرب السعودي الشهير، كان لاعبا لكرة القدم قبل أن يسلك طريق الفن، ولعب راشد الماجد في صفوف نادي الاتفاق السعودي في فترة شبابه.