بحضور ما يقارب 1500 متابع، اختتمت دار الأسد للثقافة والفنون نشاطات شهر تموز/يوليو بأمسية أحيتها الفنانة ليندا بيطار والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو عدنان فتح اللـه في المسرح المكشوف بمجمع دمر الثقافي.


وافتتحت بيطار حفلتها بأغنية "موال دمشقي" للسيدة فيروز وألحان الأخوين رحباني التي قدمتها في حفل تكريم الشاعر الكبير الراحل نزار قباني، ثم أدت أغنية "غزل الهوى" للفنانة داليدا رحمة بعد أن قامت بإعادة توزيعها، وأغنية "أمنلي بيت" للفنانة لطيفة التونسية، كلمات وألحان زياد الرحباني.
كما قدمت أغنيتين من أعمالها الخاصة وهما "ورد" و"نيسان"، إضافة لأغنية للفنانة اللبنانية جوليا بطرس "حبيبي" بمرافقة البيانو.
وقدمت أيضاً أغنية "عيون القلب" للفنانة-نجاة الصغيرة، تلتها وصلة من أغاني التراث السوري، قبل أن تختتم حفلتها بأغنية شارة مسلسل "بواب الريح".
وليندا بيطار خريجة المعهد العالي للموسيقى في دمشق عام 2007 - اختصاص غناء شرقي، وهي مغنية صولو مع الفرقة الوطنية السيمفونية والفرقة الوطنية للموسيقى العربية وأوركسترا أورنينا للموسيقى بقيادة طاهر مامللي، فضلاً عن مشاركتها كمغنية صولو مع الموسيقار زياد الرحباني في عدة حفلات.
وشاركت في تسجيل ألبوم السيدة فيروز "إيه في أمل"، وكانت من بين المطربين الذين اختيروا من قبل المطرب صباح فخري للمشاركة في تكريمه بدار الأسد، كما شاركت في مهرجانات عديدة داخل سورية وخارجها، وغنت الكثير من شارات المسلسلات السورية.