تعرضت الراقصة دينا لهجوم حاد من الفنان محمد التاجي الذي علق في صفحته على أحد ماوقع التواصل الاجتماعي :"قولوا عليا رجعي.

. متزمت.. قولوا عليا مش فنان، وما بفهمش في البطاطس، بس هو ده الفن اللي قدمتيه وأفدتي بيه الناس، وحتقابلي بيه ربنا وتقولي له أنا قدمت فن ارتقيت بالمجتمع وبأخلاقياته من خلاله؟

جاء هذا الهجوم على خلفية تسريب صورة لـ دينا ببدلة رقص جريئة من حفل خاص حضرته نساء فقط وقد اعترفت دينا بأن بدلة الرقص التي ارتدتها في حفلها الأخير المثير للجدل مخصصة لحفلات النساء فقط، وأكدت أنها تعرضت للخيانة بعد تصوير فقرتها الراقصة وعرضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على رغم أن الحفل خاص جدا والتعليمات كانت بعدم التصوير، وقالت دينا رداً على الانتقاد الموجه لها بتوضيح : تعرضت للخيانة في هذا الحفل بعد قيام إنسانة غير محترمة بتصوير الحفل ونشر ما صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم وجود محجبات ومنتقبات دون حجاب أو نقاب في الحفل، وبالتالي أنا اتخَنت، وماعملتش حاجة غلط.
وأوضحت أن الحفل كان مخصصاً للسيدات فقط، والرقصة المسربة كانت عبارة عن وصلة هزار بينها وبين الحاضرات، وقالت في حفلات "الحنة" المخصصة للسيدات وصديقات العروس يحدث ما هو أفدح مما جرى في حفلها الراقص ولكن يمنع دخول الرجال كما يحظر التصوير".

يشار إلى اأن دينا تمت احالتها للتحقيق بمعرفة نقابة المهن الموسيقية للتأكد من حصول بدلة الرقص على تصريح بالموافقة وفقا لما تنص عليه قوانين النقابة، كما حررت مباحث المصنفات الفنية محضرا، بعدما تبين أن الحفل عقد بدون تصريح مسبق.