أطلقت شركة iflix الرائدة عالمياً في خدمة الاشتراك بالفيديو عند الطلب في الأسواق الناشئة، خدمتها الثورية في لبنان.


أصبح بإمكان المستخدمين تسجيل دخولهم لفترة تجريبية لمدّة 30 يوماً عن طريق موقع iflix الإلكتروني، مما يتيح لهم خيارات غير محدودة لمشاهدة الآلاف من أفضل البرامج التلفزيونية والأفلام في العالم وغير ذلك، بواسطة أي جهاز ومن دون الحاجة إلى أي بطاقة ائتمان أو فرض أي التزامات.
وتنطلق أنشطة iflix في المنطقة، بسلسلة كوميدية مصرية رائدة تحمل اسم "وكلينها ولعة". ويشارك 30 نجماً من العالم العربي في هذه السلسلة الكوميدية وهي إنتاج مشترك بين شركة شادوز للإنتاج الفني والتوزيع (شركة الإنتاج الخاصة بالممثل أحمد حلمي)،وشركة Front Row،والمجلس الوطني الكويتي للسينما.. وتتمحور الأحداث حول واقع حياة أربع عائلات تعيش في مبنى مهدّم في التجمع الخامس الشهير في القاهرة، محاولة إصلاح المبنى المتداعي وإعادة بنائه.

ويوفر الاشتراك في iflix الآتي:

مشاهدةْ كم غير محدود من المحتوى المتوفر في مكتبة iflix من مسلسلات حصرية حائزة على جوائز عالمية، أفلام تجارية، مواد محلية وإقليمية شهيرة، برامج أطفال، وغيرها.

إمكانية تسجيل الدخول iflix على 5 أجهزة في نفس الوقت،بما في ذلك الهواتف المحمولة، التابلت، أجهزة اللابتوب،، أجهزة التليفزيون وغيرها.

إمكانية إنزال أي من هذه المواد المعروضة على أي هاتف، تابلت، أو جهاز محمول لتشاهد كلمات ريد بدون الحاجة للاتصال على الإنترنت.

القدرة على مشاركة عضويتك في iflix مع العائلة والأصدقاء ومشاهدة المواد على جهازين مختلفين في نفس الوقت.

وفي هذا الاطار، اعلن "نادر سبحان"، المدير التنفيذي لشركة iflix في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن متحمسون جداً لتقديم خدمة iflix العالمية في لبنان. فهي تضع في متناول المستخدمين مجموعةً رائعةً من أفضل البرامج التلفزيونية والأفلام من جميع أنحاء العالم، لمشاهدتها أو إنزالها على أي جهاز. فشركة iflix جاهزة لإحداث ثورة في طريقة استهلاك اللبنانيين للخدمات الترفيهية".

وأضاف:"نحن ندرك وجود اختلافات ثقافية بين البلدان ونعي أن ما يريده المستهلكون المحليون في كل سوق مختلف أيضاً. ونحن متحمسون لإطلاق خدمة تلبي احتياجات الجمهور اللبناني. وبدءاً من المحتوى مروراً بالتسويق وصولاً إلى التوزيع، زبائننا المحليون هم محور كلّ ما نقوم به ".

بفضل أكثر من 170 شريك من استوديوهات وموزعين، تقدّم iflix للمشتركين أوسع مجموعة مختارة من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة والممتازة والأفلام المفضلة لدى المشاهدين التي تكون متوفرة في المنطقة. وتشمل مكتبة iflix المتنامية التي تضمّ مسلسلات حصرية معروضة للمرة الأولى، مسلسل Mr Robot الحائز على عدّة جوائز Emmy®، فضلاً عن إصدارات لقيت رواجاً كبيراً هذا العام على غرار The Cardinal, Ice, Ransom, EkhtyarEgbari, Al Raboos, Al Ab Al Rouhiوغيرها الكثير، وهي ستصبح متاحة للمرة الأولى في السودان مع ترجمة محلية. وتشمل المئات من أفضل البرامج العالمية المتوفرة على iflix أيضاً كافة Friends, The Walking Dead, Mad Men, Falling Skies, Fargo بالإضافة إلى الكثير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية اللبنانية والسورية والمصرية. وتقدّم iflix بالإضافة إلى ذلك كتالوغاً رائعاً خاصاً بالأطفال يضم برامج مثلYoGabbaGabba, Milly Molly, Martha Speaks, Ben 10 وغيرها الكثير.

يبلغ رسم الاشتراك الشهري خدمة iflix غير المحدودة 4 دولار أميركي. وسيحصل المشتركون سنوياً على حسم بنسبة 20% على التعرفة الشهرية ليصبح الرسم السنوي 40 دولاراً أميركياً فقط في السنة.

​​​​​​​ومع أكثر من 5 ملايين عضو و5 مليارات دقيقة من البث التدفقي منذ إطلاقها، أثبتت iflix ريادتها في مجال خدمة الاشتراك بالفيديو عند الطلب. وتتوفر خدمة iflix حالياً لأكثر من مليار شخص في 18 بلداً في جميع أنحاء آسيا والشرق الِأوسط وشمال ِافريقيا. وقد أعلنت الشركة مؤخراً عن إنشاء iflix Africa لتوفير خدماتها العالمية المستوى في إفريقيا وجنوب الصحراء الكبرى. ويوفر كلّ اشتراك للزبائن إمكانية الولوج إلى مكتبة كبيرة من أفضل البرامج التلفزيونية والأفلام الهوليوودية والآسيوية والشرق أوسطية والتركية وغيرها الكثير بما في ذلك العديد من الإصدارات المعروضة للمرة الأولى والبرامج الحائزة على عدّة جوائز. ويمكن للمستخدمين مشاهدة المحتوى على ما يصل إلى خمسة أجهزة في آن واحد، ويشمل ذلك الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والحواسيب النقالة وأجهزة التلفاز وغيرها من الأجهزة. يمكن للمشتركين في خدمة iflix أيضاً، انزال البرامج التلفزيونية والأفلام من كتالوغ iflix الواسع لمشاهدتها من دون الاتصال بالإنترنت.