احتفل الأمير جورج بعيد ميلاده الرابع في نهاية الأسبوع الفائت بعد أن أمضى 5 أيام في جولة مع واليه على بولندا وألمانيا، وكان قصر كنسنغتون قد أصدر صورة شخصية جديدة له احتفالاً بعيد مولده يوم السبت، لكن عندما قام بعض المراقبين الملكيين بالنظر إلى الوراء أي إلى تاريخ ميلاد الأمير جورج فإنهم لاحظوا أمراً مريباً فيما خص وثيقة ولادته، فإذا أمعنت النظر في الوثيقة سيبدو كل شيء طبيعياً حيث أنه مذكور مكان وتاريخ الولادة واسم الأب واسم الأم، لكن إذا دققت أكثر ستجد أن اسم كيت ميدلوتون مدرج على أنها "أميرة المملكة المتحدة".

كلنا نعلم بالطبع أن كيت هي دوقة كامبريدج حين تخرج في مهمات رسمية لتمثيل البلاد لكن الناس شعروا بالحيرة من هذا الإدراج في وثسقة الولادة.

ووفق معجبي بالعائلة المالكة فإنه لأمر صحيح أن تدعى كيت على أنها الأمير للملكة المتحدة في قسم" الوظيفة" فإن وظيفة كيت الرسمية هي "أميرة".

وفي حين قد يكون هذا عملها لكن كيت لن تمنح رسمياً أبداً لقب أميرة لأنه محجوز فقط للنساء اللواتي يولدن ضمن العائلة الملكية.

وجاءت هذه الأخبار بعد أن كشف بأن الأمير جورج لا يحتاج إلى لقب "Surname" حين يدخل إلى المدرسة في أيلول.

قبل عام 1917 أعضاء العائلة الملكية البريطانية لم يستعملوا ألقاباً لكن هذا تغير حين تبنى جورج الخامس "ويندسور"، ولا يحتاج حالياً أيضاً أعضاء العائلة الملكية لألقاب لكنك إذا دخلت إلى الموقع الالكتروني للعائلة الملكية فإنها توضحبأن أياً من المتحدرين من الملكة سيستخدمون لقب "ماونتباتن -ويندسور".(ترجمة الفن)