هو ملك الرومنسية وائل كفوري، الذي احتضنته المدينة التي تعشق الحب،" بيروت" للمرة الخامسة، فاحتفلت معه بأعيادها التي أصبحت بالنسبة اليه محطة سنويّة ثابتة، وهو بالنسبة إليها نجمها الأول.

فبرعاية وزارة السياحة اللبنانية، ومن قلب العاصمة وتحديدا من مجمّع البيال، صدح صوت وائل كفوري في حفل فني رائع حضره الآلاف. وكان قد أصبح في مرحلة الـ Sold Out قبل أسبوع من موعده المنتظر!

أغاني كثيرة قدّمها وائل لجمهوره في هذه الليلة، مثل "حكم القلب"، "عمري كلو"، "ما وعدتك بنجوم الليل"، "بدي ياك"، "يا ضلي يا روحي" وبعض المواويل اللبنانية المعروفة. وترافقت الأغاني مع تفاعل جماهيري لافت، كما غنّى وائل وللمرة الأولى بعض أغنيات ألبومه الجديد W. مثل: "صرنا صلح" و "غدرتيني"، ففاجأ جمهور "أعياد بيروت" بجديده الرائع واحتفل معه بإطلاق الالبوم على المسرح حيث قطع قالب الحلوى بأجواء رائعة.

البداية لم تكن عادية لاسباب عدة، فالتأخير كان اكثر من العادة هذه المرة، إذ بدأ الحفل المقرر انطلاقه الساعة التاسعة، ما بعد العاشرة، الامر الذي جعل الجمهور الذي احترم الموعد يمل وينتظر.

منذ ان صعد وائل على المسرح، لم يهدأ الجمهور، ولكن مشكلة الصوت، لم تمر مرور الكرام، اذ انقطع صوت الميكروفون، الامر الذي ازعج وائل وجعله يعبّر عن استيائه بالتخلّي عنه وكذلك عن الميكروفون البديل!! ليغنّي بصوته من دون ميكروفون، فأطرب الجمهور الذي صرخ منسجما مع صوته حتى ولو كان خفيفا على المسرح.

ليلة لبنانية عامرة، جمعت محبي "ملك الرومانسية"، وتزيّنت بحضور مجموعة من الوجوه الفنية والاعلامية التي رحّب فيها وائل على طريقته الخاصة. أما في الكواليس، فعبّر في حديث إعلامي خاص، عن سعادته بالوقوف على خشبة مسرح "أعياد بيروت" مرة جديدة، معتبرا ان هذا الموعد السنوي أضحى مهما جدا بالنسبة إليه وإلى جمهوره.

هذا ويتجدد اللقاء مع فريق Jamel Comedy Club، في أمسية فريدة مساء 25 تموز الحالي، ليأتي بعده فريق Kids United مساء 31 تموز و1 آب، أما مسك الختام فمع ملكة الاحساس "إليسا"، في حفل مميز مساء 3 آب المقبل. البطاقات متاحة في كافة فروع Virgin Megastore والصالات مكيّفة ومجهّزة بأحدث التقنيات. مهرجان أعياد بيروت من انتاج 2U2C، Star System و Production Factory .