أطلقت فرقة:" الزمن الأصيل"، اولى سهراتها الفنية التي أحيت في خلالها الفن اللبناني القديم باصوات مميزة واغنيات "تربّينا عليها"، وتُعتبر الارث الفني الذي رافقنا منذ الطفولة.

الفرقة مؤلفة من الفنانين:" باسم فغالي"، "جيلبير جلخ"،" زينة ابي رعد"، "جهاد محفوظ" و "دينا"، والفرقة الاستعراضية بالإضافة الى:" فرنسوا نعوم"، حيث قدّموا حفلا مميزا من خلال اغنيات عمالقة الفن اللبناني مثل:" فيروز" و"نصري شمس الدين" و"سلوى القطريب" و"ملحم بركات" و"فريال كريم"، وغيرهم.

"جيلبير جلخ"، يقول في حديث خاص للفن، اثناء وجودنا في كواليس الحفل: " اجواء فرقة:" الزمن الاصيل"، تشبه الى حد كبير اجواء فرقة: "الفرسان الاربعة"، مجتمعين ، اليوم بنت وشابين والفنان الصديق باسم فغالي وعراب كل هذه القصة فرنسوا نعوم.

الفنان جهاد محفوظ: في"الزمن الاصيل"، عدنا الى العمل الغنائي الممسرح، لدينا اغنيات مشتركة معا واغنيات نؤديها بطريقة فردية،

مبدئيا اخذت دور الشخص الذي يغني مع الخيزرانة وهو كاريكاتور اتمنى ان يُعجِب الجمهور".

الظاهرة الفنية باسم فغالي: "انا لست غائبا انا موجود، وهذه المرة الاولى التي أتواجد فيها في عمل مع فرقة متكاملة. ضميرياً ارى ان موهبتي يجب ان تتواجد في هذا المكان".

"مطلوب منّي ان امثل دور لفنانات كبيرات واغني اغنياتهن، وانا بالطبع "ما فيني اقعد عاقل"، فأقدم بعض النكات والضحك".

اما من ناحية اثارة الجدل على السوشيل ميديا، فقال باسم ردا على سؤال:"السوشيل ميديا لعبة ومن يريد ان يدخلها عليه ان يستعمل كل الكبسات فيها، اي: تعليق واعجاب وبلوك، إنّي استعملها كلها وقد أكون انا شخصيا من يثير الجدل"!

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً، إضغطهنا.