كشفت الفنانة نجوى كرم عن إسم فنانة العرب برأيها وهي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

في التفاصيل، قامت احدى الصفحات بترشيح عدد من نجمات الوطن العربي ومن ضمنهم نجوى وقامت باستفتاء حول النجمة التي تستحق لقب فنانة العرب، فقام أحد الحسابات باعطاء صوته لشيرين، والمفاجأة كانت باعادة نشر نجوى لهذه التغريدة التي تضمنت ما يلي: "شيرين عبد الوهاب من رأيى هى فنانة العرب حالياً وأجمل صوت واحساس على الساحة الفنية"، وعلّقت كرم قائلةً: "100%"، أي أنّ هذا رأيها أيضاً.

وعلى الفور، أثارت هذه التغريدة انتشاراً كبيراً، وراح روّاد مواقع التواصل الإجتماعي يصفون شمس الأغنية بأنّها الأكثر تواضعاً في الوسط الفني على الإطلاق.

التغريدة لم تمر بشكل عادي بل عبر عدد كبير من جمهور النجمة اليسا عن استيائه واعتبر ان اليسا هي نجمة العرب واعتبر ان اعتبار نجوى لشيرين صاحبة أجمل احساس هو استفزاز لاليسا فجاءت بعض التعليقات: " هيك ما بتكوني متواضعه ومحبه!! اليسا هيه ملكه الإحساس والأرقام والأنجح هيدي بنت بلدك ولازم تفتخري فيها

بينما رد مغرد آخر: " وانتي نجوي كرم يعني تاريخ كبير وفنانه من اهم فنانات الوطن العربي الي هيفضل ليهم علامه في الفن وهتكون مثال يحتزي به

ومنهم من غرد: " الـ 100% بتاعت نجوى عملت هوس وجنون وسببت توتر وقلة ثقه لفانز اليسا ويمكن لاليسا ذات نفسها "

"يا ست نجوى انتى ازاى متواضعة وجميلة كدة وكتلة من المحبة والصفاء والتصالح النفسى انا مصرية وفخورة بيكى ما بال اللبنانيين "

" اكيد شفتي قلة الإحترام من فانز اليسا تحت هالتويت، بدُّن يهاجموا الكلّ ويخلوا الكلّ يحبّ اليسا غصب عنّو. كلّ واحد حُرّ بحالو وخلصنا! "

بينما علقت عديلة ساخرة: " يييييي لتسمعكم احلام " باعتبار ان احلام هي فنانة العرب.

نجوى كرم وبعد ان اثار رأيها جدلا واسعا علقت: "بتصيرو تألفوا وتحللوا .. انت قلتي شيرين مطربة العرب" وهذا يدل ان نجوى تؤكد انها لم تقصد التمييز بين الفنانات او اثارة اي جدل بل انها تريد الاشادة بشيرين واعتبارها مطربة العرب وهذا بالطبع تواضع وتصالح مع النفس.