غاب الفنان "هادي أسود"، مدة طويلة عن الاعمال الفنية، هو الذي اشتهر من خلال برنامج:" سوبر ستار"، و بعض الاغنيات الناجحة التي قدّمها .

واليوم، يعود هادي الى الساحة الفنية في أغنية مثيرة للجدل. أغنية إيقاعية راقصة، تعاون فيها مع عدد من الاسماء، وهي بعنوان: "شكلو"، قدّم الاغنية ونفّذها في أميركا ووجّهها الى جمهوره العربي. الكلمات للشاعر الغنائي رياض العلي، واللحن لحازم كرم، اما التوزيع الموسيقي، فأُسند الى الفنان الروسي آليغال وهو الذي تعاون مع النجم العالمي جاستين بيبر.

الكليب جاء جديدا وشبابياً، شاركته فيه عارضة الأزياء الشهيرة في أوكرانيا:" روزانا زاروبينا"، وصوّره في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، تحت إدارة المخرج،" سليم سمّوع".

وأكد هادي في حديث خاص للفن، اثناء اطلاق الاغنية والاحتفال في المناسبة: "الاغنية اسمها:" شكلو "،وهي شكّلت خطوة جريئة بالنسبة إليّ من خلال الستايل الغربي الذي اختبرته لاعرف ما اذا كان يليق بي، وانا شخصيا احببتها والناس أقبلوا عليها بكثرة وسمعوها، وكانت هناك بعض الاراء السلبية الا ان الاراء الايجابية كانت اكثر منها .

وتابع: "الاراء السلبية جاءت كالقول إنني أُقلّد "جاستين بيبر"، لانني تعاملت مع الموزع نفسه، ولكنني اعتبر انني اذا قلدت فنانا جيدا، فهذا شيء جيد، كما ان الموسيقى الغربية تتشابه ، وانا عملت هذه الاغنية كلياً في الغرب ولم اشتغل ايّ شيء منها في العالم العربي.

المخرج موسيقي وعمل فيلم افاتار واراد ان يقدم عملا بالعربي وتم اختياري وعلى هذا الاساس تم التعاون.

اما من ناحية البوستر الذي ظهر به متغيرا يقول " اردت ان يكون ايضا مختلفا وليست صورة تقليدية"

وعن سبب غيابه يقول: " كنت في أميركا وكلنا نعلم ان بلدنا يعاني من ضغوطات كثيرة ولم يكن لدي حل الا بالحصول على الجنسية الاميركية كي استطيع ان اتنقل واعمل في أكثر من بلد، للاسف وصلنا الى هذه المرحلة .

وتابع حديثه: "هذا الوضع أثّر علينا كثيرا، ففي بداية الازمة السورية، كنت اُعدّ لالبوم كامل تعاملت فيه مع اهم الاسماء من ملحنين وشعراء ، ولكن منذ ان بدأت الازمة، توقف العمل عليه، إنه لأمر مؤسف ولكنني يجب ان أتحمل مسؤولية القرار الذي اتخذته".

وعن زواجه يقول: "تزوجت مؤخراً من الفتاة التي احب منذ عشر سنوات ، لم نحتفل بزفافنا في حفل ضخم بل اقتصر على الاقارب، كوننا فقدنا عددا من افراد عائلتنا، ومن المستحيل ان نحتفل ".

لماذا لم تصبح ابا حتى الآن؟ يقول: "كنا قد قررنا ان نستمتع بحياتنا قبل ان نتحمّل مسؤولية الاطفال، ولكنني أتمنى أن أصبح أباً قريباً.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً، إضغطهنا