بحضور إعلامي كبير وفني مميز، وبرعاية وزارة السياحة أقيم مؤتمر صحافي لإطلاق المسلسل التلفزيوني "غضبان" في أحد الفنادق بـ دمشق.

وخلال كلمته التي ألقاها أمام الصحفيين وأسرة المسلسل قال مخرج العمل "محمد نصرالله" إن هذا العمل كوميدي اجتماعي يضم نخبة من الممثلين على رأسهم الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي وممثلون من سوريا نذكر منهم غادة بشور ومحمد قنوع ونزار ابو حجر وغيرهم إضافةً للعديد من الوجوه الشابة والأسماء الجديدة، متأملاً في أن يحقق المسلسل النجاح والنتائج المرجوة منه.

الممثل عن وزير السياحة ألقى كلمة قال فيها إن الدراما السورية ستعود إلى سابق عهدها رغم كل الصعوبات التي تمر بها وإننا وضعنا خطط جديدة لتدارك ما حصل هذا العام من رفض القنوات العربية شراء الأعمال الدرامية السورية وأن هذه الخطط هي قيد التنفيذ حالياً.

أما الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي فعبّرت عن فرحتها بدورها لأنه يشبه شخصيتها بشكل كبير من حيث القوة وحب الطبيعة والحياة على حد تعبيرها، وأكدت عدم شعورها بأنها خارج بلدها وأن سوريا ولبنان هما وطن واحد لا يقدر أي شيء أن يفرق بينهما، وبناء لطلب اهل الصحافة أدت بريجيت موال خاص للراحل الكبير وديع الصافي وتابعت بأغنية " عندك بحرية يا ريس " لاسيما بأن الحضور أذهل بصوتها وصفق لها تصفيقاً حاراً .

في ختام المؤتمر تسلم ممثل وزارة السياحة جائزة تقديرية من قبل مخرج العمل وبطله تعبيراً عن شكرهما لوزير السياحة وتقديراً للتسهيلات التي حصلوا عليها خلال تصوير العمل .