في حديث خاص لموقع "الفن"، مع "جاهدة وهبي"، أكدت أنها تُعدّ لألبوم جديد باللهجة اللبنانية وتتعامل فيه مع مجموعة من أهم الشعراء، كما كشفت أن الاغنيات لن تكون من ألحانها وحدها، بل تتعامل فيها أيضاً مع الملحّن "شربل روحانا"، إضافة لقصائد من:" طلال حيدر"، و"جرمانوس جرمانوس"، و"ماجدة داغر"، و"سعاد الصباح".

وفي التفاصيل، القصائد تتنوع ما بين الصوفية والتواشيح والابتهالات التي سبق وقدمتهما في شهر رمضان، ولكنها حاولت جمعها وضمّها الى الالبوم، وأيضاً أكدت أن مقطوعتين من الالبوم تمت ترجمتهما من اللغة الاجنبية للعربية لتغنيهما بصوتها.

كما كشفت "جاهدة"، عن عدد من الحفلات في المغرب وبلجيكا والكويت، وفي سلطنة عمان ستغني مع الاوركسترا السيمفونية التابعة لدار الاوبرا هناك بقيادة المايسترو "أندريه الحاج".

وأوضحت، أن الممثل "عادل إمام"، لم ينسحب من حفلها في تونس كما قيل في الاعلام، بل وصل متأخراً ودخل مع رجال الامن الخاصّين به ،مع حركات غريبة وتصرفات لجذب الانظار نحوه، مما أثار نقمة من قبل الجمهور على تصرفه هذا الذي لم يكن لائقاً. وأضافت أن "إمام"، في هذه الليلة، ذهب أكثر من مرّة الى المرحاض، فظنّ البعض أنه غادر.