هو مخرج له نظرته الخاصة البعيدة عن نظرة اي مخرج آخر، يبتكر دائما ما هو جديد وشبابي يواكب العصر ويظهر الفنانين بصورة عصرية غير تقليدية نحن بحاجة اليها في هذه الايام.


جاد شويري الذي أثبت يوما بعد يوم انه نجم في الاخراج، قدم اعمالا عديدة اثارت الجدل ولفتت الانظار آخرها كان مع النجمة الذهبية نوال الزغبي في كليب:" بحبّو كتير".

اولا، مبروك نجاح كليب:" بحبّو كتير "، للنجمة نوال الزغبي، أخبرنا عن هذا العمل؟
هذا التعاون الثاني مع نوال واجتمعنا من قبل الكليب كي نتبادل الاراء وكي نتشاور وتكون واثقة ويكون العمل مليء بالطاقة الايجابية، وأؤكد ان اجمل ما في الكليب هو الراحة التي تشعر فيها نوال خلاله .

شعرنا ان نوال هي نوال الحقيقية بالكليب..
صحيح، كانت هي الفنانة التي أُغرمنا بها في التسعينيات حين شهدنا ثورة الفيديو كليبات ارجعناها الى هذه الاجواء والى الصورة التي اشتهرت فيها، تاركة بصمتها عليها حتى اليوم فكان التحدي ان اعيدها الى هذا الجو بصورة غير مستهلكة ايضا .

هذا العام هو عام نوال، فلقد شاهدناها وسمعناها في أجمل الاعمال فكان لديها الثقة بأن تسلمك نفسها مجددا في كليب جديد..
الثقة "بتتعمر"، وانا اعتقد ان الثقة بعد هذا الكليب اصبحت اكبر واكبر وهي ارتاحت لي وانا لا اعمل معها حاليا كفنان ومخرج بل اريد ان تنجح من كل قلبي لانها انسانة رائعة وعلاقتنا ليست،" كليب ويرحل"، بل انها علاقة متينة وحين ترتاح الفنانة تُعيد التجربة، ونوال من اكثر الفنانات اللواتي اعتمدن منذ البداية على المضمون والشكل معا، وعصر الصورة الذي نعيشه هي كانت من اول من واكبه.

قدمت نوال بالفترة الاخيرة ايضا كليبات مع:" جو بو عيد"، ما رأيك بهم؟
قلت لنوال ان في كليب:" يا جدع"، كانت اطلالتها على المسرح من اجمل اطلالاتها وانا هنأت جو، وايضا:" عم بحكي مع حالي"، كان fresh ومهضوم.

ماذا عن :"تولّع"؟
كليب لذيذ ولكن الكليبين الآخرين كانا اكثر ابهارا.

مع نوال، شعرنا انك انت وجو تنتميان الى ذات الروح الاخراجية؟
اكيد، اعتقد لأننا نحبها بهذه الصورة، فأنا وجو من الجيل نفسه ونعرف اغنياتها الشبابية التي كانت تتفرد بها على الساحة، حاليا هي ليست وحدها ولكنها عادت لتثبت انها في القمة رغم وجود فنانات يعتمدن على الصورة.

في الفترة ذاتها، صدر كليب:" اليسا"، "عكس اللي شايفينها"، وقد حقق نجاحا باهرا، ما رايك فيه؟
انا من عشاق داني بسترس وقصتها ونضالها وفي الوقت نفسه الحزن الذي عاشته، وبأكثر من كليب عملت mention لداني بسترس، مرة في كليب لبناني لايوان، ومرة ثانية في كليب ريم الشريف حقوق المرأة ودائما اذكرها.

لم يخطر ببالك ان تجسد قصة حياتها في كليب؟
لا، سبقتنا آنجي، وقدمت الكليب بطريقة جميلة جدا وانا تفاجأت باليسا وحِرَفيتها. آنجي من المخرجات اللواتي اراقبهن ودائما اهنئها باعمالها واحب ما تقدمه، آنجي، وهاس غدار، أراقب وأُحب ما يقدمانه من كليبات جديدة.