في حديث خاص الى موقع الفن، وبعد الجدل الكبير الذي حدث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أغنية نوال الزغبي: "بحبّو كتير"، من كلمات الدكتور ميشال جحا وألحان جوزيف جحا، وذلك بسبب تأكيد الشاعر طوني أبي كرم أن الاغنية من كلماته وغناها الفنان وسيم الفارسي سنة 2001.

أكد طوني أبي كرم في إتصال مع الفن، أنه تفاجأ بالاغنية عنذ صدورها، إذ أن جحا حوّل الكلام من صيغة المذكر الى المؤنث وحملت الاغنية توقيع ميشال جحا، فيما أنه هو من يمتلك حقوق الملكية الفكرية، والكلام مسجّل وموثق صوت وصورة.

فتوجّه أبي كرم الى الساسيم (جمعية المؤلفين والملحنين وناشري الموسيقى) للتبليغ عن سرقة نص أغنيته، وبعد أن كشف المحامي سمير تابت على النصين، إتضح أن نص ميشال جحا في أغنية نوال الزغبي مأخوذ من نص طوني أبي كرم في أغنية وسيم الفارسي على نفس اللحن المعطى سابقا لوسيم في العام 2001، وانتاج شركة أحمد موسى.

طوني أبي كرم، بلغ الجمعية بصفته شاعر منتسب الى الساسيم وله حقوقه وليس بصفته رئيس لجنة النصوص فيها، لانه في الحالات من هذا النوع، تعود الجمعية من خلال رئيسها، أسامة الرحباني الى القانون ومحاميها سمير تابت.

وصدر تقرير الخبير المحلّف في الساسيم أنه يوجد سرقة موصوفة بالفكرة والكلام، والنص محوّلُ من المذكر الى المؤنث ووُضع على نفس اللحن ومنسوب الى ميشال جحا تحديداً.

و حالياً يحق لطوني منع بث الاغنية على الفضائيات والاذاعات، ولكنه أكد أنه لن يلوم نوال الزغبي لانها صديقته وضحية صديقاه وحبيباه جوزيف وميشال جحا، ولكن إجراءات قانونية هي قيد التنفيذ من دون أي عدائيات، وأضاف طوني:" لم يُخيّل إليّ أن يفعلها ميشال جحا ولكن من الواضح أن إبنه طرح عليه الموضوع، أتصوّر أن هذا ما حصل ولي حق معنوي ومادي سوف أحصل عليه في حال موافقتي على ذلك".