قدمت الفنانة اللبنانية ليال عبود ليلة لا تنتسى في قرية: "بزيزا"، في قضاء الكورة في شمال لبنان، حيث غص المكان بالحشود التي توافدت للاستمتاع بسهرة فنية رائعة، ورافقت ليال فرقتها الاستعراضية في اجزاء من وصلتها الغنائية التي دامت لاكثر من ساعتين، وكان من اللافت ان المكان لم يعد يتسع للمزيد من الناس الذين ارادوا الاستمتاع بتلك الامسية ما يُفسّر كون البطاقات الخاصة بالمقاعد بيعت كلّها قبل اسبوع من المناسبة .

اكدت ليال ان الكلمات لا يمكن ان تعبر عن امتنانها لتظاهرة المحبة التي تراها امامها، واشارت الى ان اهم انجاز ممكن ان يحققه الفنان في حياته هو الوصول الى ثقة الجمهور التي لا تقدر بثمن.

ليال عبود تألقت بفستان من تصميم مصمم الازياء اللبناني – العالمي عقل فقيه، وغنّت وسط تقنيات ضوئية عالية الجودة وقدمت باقة من اجمل اغنياتها التي حركت حماسة الحاضرين الذين رددوا معها: " مغنج " و" شد الجاروفة " و" خشخش حديد المهرة " و " خليها بقلبي تجرح " و" دنيا عجايب " وغيرها من الاعمال وسط حالة من الانسجام و الفرح .

وفي ختام الأمسية، قام أهالي بلدة: " بزيزا "، بتكريم ليال عبود كعربون تقدير منهم حيث استلمت درعاً تكريمياً وعبّرت عن سعادتها و شكرها وقالت : من الجميل ان ينال المرء كل هذا الحب من قلوب لا تعرف سوف العطاء و المحبة والشفافية في التعاطي مع الاخرين، اشكركم من كل قلبي .