بعد إحيائه لإحدى الحفلات في دولة قطر وأحس بعدها بألم بالرأس وفور عودته إلى الكويت أصيب الفنان خالد بوصخر بنزيف حاد في المخ أدخله في غيبوبة ما استدعى نقله في حالة طارئة إلى مستشفى مبارك الكبير في الكويت .

وخضع بوصخر إلى علاجات مكثفة على مدى 24 ساعة استفاق بعدها من غيبوبته، محاولاً التعرف على من حوله بعد أكثر من 48 ساعة من فقدان الوعي.

وخضع نجم الموسم الخامس من برنامج المواهب الشهير "ستار أكاديمي" الى الفحوصات الطبية اللازمة، بخاصة التصوير الطبقي المحوري بالأشعة وتخطيط الدماغ والقسطرة.

وإثر تعليقات كثيرة اعتبرت بأن بوصخر يدعي المرض، قام مدير صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر عدة مقاطع فيديو تظهر الفنان بو صخر وهو على نقالة في المستشفى فعلق على الأمر :"كل الي دخل علي وسال عن خالد والاكاونتات الي سالت السالفه بالتفصيل حطيتها بسناب خالد علشان نوضح للكل سبب الوعكه ومشكورين على حبكم ودعائكم الي فرح خالد اليوم وهذى العشم فيكم يا اهلنا من كل الدول الخليجيه والعربيه واخوانا الفنانين والاعلامين" .

ودعا نجوم خليجيون لبو صخر بالشفاء، من ابرزهم النجمة البحرينية أبرار سبت التي نشرت أيضاً صورته عبر حساباتها على شبكات التواصل، إشارة إلى أن الفريق الطبي المتابع لحالته الصحية كان قد أكد أن حالة بوصخر الصحية باتت مستقرة.