تصدر فيلم: " WAR OF PLANET OF APES "، ترتيبالأفلامفيالصالات اللبنانيةوتربّع في المرتبة الأولى  فيشباك التذاكرخلال الأسبوع 29 من العام 2017.

اذا، في المرتبة الأولى فيلم " War for the Planet of the Apes " من اخراج " Matt Reeves " وبطولة " Andy Serkis " و" Woody Harrelson " و" Amiah Miller " و" Steve Zahn " و" Judy Greer ". مدة الفيلم ساعتان و 22 دقيقة والعرض الأساسي له كان في 14 تموز 2017 بالولايات المتحدة الأميركية .

في المرتبة الثانية تراجع لفيلم " Spider-Man: Homecoming " من اخراج "Jon Watts" وبطولة "Zendaya" و"Tom Holland" و"Robert Downey Jr" و"Marisa Tomei" و"Michael Keaton". مدة الفيلم ساعتان و 13 دقيقة واطلق في الولايات المتحدة الأميركية في 7 تموز 2017.

في المرتبة الثالثة تراجع لفيلم " DESPICABLE ME 3" من اخراج " Pierre Coffin" و " Kyle Balda" وبطولة " Steve Carell" و" Trey Parker" و" Pierre Coffin" و" Kristen Wiig" و" Miranda Cosgrove". مدة الفيلم ساعة و38 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الفيليبين بتاريخ 14حزيران 2017.

في المرتبة الرابعة فيلم " BAYWATCH" من اخراج " Seth Gordon" وبطولة " Priyanka Chopra" و" Zac Efron" و" Alexandra Daddario" و" Dwayne Johnson" و" Kelly Rohrbach". مدة الفيلم ساعة و 59 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في رومانيا بتاريخ 12 أيار 2017.

في المرتبة الخامسة فيلم " Cars 3" من اخراج " Brian Fee" وبطولة " Owen Wilson" و" Larry the Cable Guy" و" Bonnie Hunt" و" Cheech Marin" و" Cristela Alonzo". مدة الفيلم دقيقة والعرض الأساسي له كان في 16 حزيران 2017 بالولايات المتحدة الأميركية .

في المرتبة السادسة فيلم " Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales" من اخراج " Joachim Ronning" وبطولة " Johnny Depp" و" Orlando Bloom" و" Kaya Scodelario" و" Javier Bardem" و" Brenton Thwaites". مدة الفيلم ساعتان و33 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في 11 أيار 2017.

في المرتبة السابعة فيلم: "تصبح على خير"، من تأليف واخراج محمد سامي وبطولة: تامر حسني الفنانة درة، الفنانة نور، مي عمر، محمود البزاوي، بدرية طلبة. تدور قصة الفيلم حول مهندس ناجح وثري يدعى حسام الخديوي، ولكنه يعاني في اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل في حياته الطبيعية فيلجأ إلي حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.

في المرتبة الثامنة فيلم" The Mummy"، من اخراج " Alex Kurtzman" وبطولة " Tom Cruise" و" Sofia Boutella" و" Annabelle Wallis" و" Russell Crowe" و" Jake Johnson". وتولى تنفيذ موسيقى الفيلم " Brian Tyler". مدة الفيلم ساعتان وبلغت ميزانيته 125 مليون دولار.