هو يمضي وقتاً في نيوزيلندا لتصوير مشاهد من فيلمه الأخير Mission impossible 6، لكن قبل مغادرته البلاد اليوم، قام النجم الشهير توم كروز بزيارة المركز الرئيسي الفخم للـ"ساينتولوجيا" في أوكلاند.

النجم البالغ 55 عاماً وهو من الملتزمين المخلصين بالديانة الجديدة المثيرة للجدل ظهر في المنشأة الهائلة التي افتتحت في كانون الثاني من العام الحالي.

وقد تأنق للمناسبة مرتدياً بذلة سوداء رسمية وقميصاً أبيض فتح أول زرين منه ووضع نظارات شمسية ولم تغب البسمة العريضة عن شفتيه، لكن الأب لثلاثة أولاد كان مرتاحاً وحيّا أعضاء الكنيسة والعاملين في المنشأة حيث شوهد وهو يصافح أحد الأعضاء خلف لافتة كتب عليها :"Take your free personnality test here".

وخلال جولة له في محيط المنشأة المتواجدة في ضاحية "غرافتون"، رافق النجم الشهير رجلان وامرأتان، وشوهد أحد الرجلين حاملاً كاميرا ولم يعرف إذا كان أحد حراس توم الشخصيين أو أحد أعضاء الكنيسة.

وبدا توم منبهراً بالمركز الرئيسي الجديد فأخذ ينظر إلى أعلى ويدل على نواح من المبنى الذي أنشئ عام 1844، وكانت أفادت معلومات أن معتنقي ديانة الساينتولوجيا اشتروا المبنى بقيمة 10 ملايين دولار عام 2007 قبل أن يحدثوه ويضيفوا عليه بقيمة 6 ملايين دولار.
ثم شوهد توم وهو يغادر في جيب BMW ثم رصد أيضاً وهو يصعد إلى طائرة خاصة.(ترجمة الفن)