على ما يبدو، ستبقى زحمة الناس تُلاحق النجم تامر حسني من مكان إلى آخر، ومن بلد إلى آخر، لكن ما حصل خلال حفل افتتاح فيلمه الجديد "تصبح على خير"، لم نشهده من قبل في إفتتاح أي فيلم في لبنان.

جمهوره عريض من مختلف الأعمار ملأ مجمّع الـ City Center لمشاهدة نجمه المفضّل يطلق فيلمه رسمياً في لبنان بعد أن تصدّر شبّاك التذاكر منذ عرضه في عيد الفطر.

تامر حسني كان الحدث مساء الأحد وتحول لحديث الناس بعد الحفاوة الكبيرة التي استقبله فيها الجمهور اللبناني، والتي أدّت إلى مغادرته المجمّع بطلب من مدير الأمن حفاظاً على سلامة الناس الموجودين، من شدّة التدافع فور رؤية نجمهم المحبوب. ورغم الحشد الكبير الذي حضر الحفل، إلاّ أنّ الإبتسامة لم تُفارق وجه تامر الذي لبّى كل طلبات محبيه والتقط معهم الصور التذكارية.

نجم الجيل حضر إلى الحفل برفقة نجوم فيلم: "تصبح على خير": درّة، مي عمر، محمود البزاوي والمنتج وليد منصور ،ودخلوا بصعوبة بالغة إلى القاعة الذهبية، حيث كان في انتظارهم أهل الصحافة والإعلام.

مفاجأة الحفل كان النجم اللبناني ملحم زين، الذي حضر لمشاركة صديقه تامر فرحته الكبير بالنجاح الذي يحقّقه، ودخل من الكواليس لتهنئة تامر وأبطال الفيلم، مشيداً بالعمل ككل.

وفي أول تعليق لما حدث مساء الأحد وتدخل الأمن، قال تامر حسني في حديث خاص لـ "الفن": أنا أريد أن أشكر الجمهور اللبناني فرداً فرداً، دائماً ألمس محبة الناس في لبنان، وأريد أن أشكر الله على محبة الناس وكنت أتمنى لو أنّني بقيت وقتاً أطول معهم.

وعن أصداء الفيلم في لبنان والدول العربية، قال تامر: "الفيلم يحقّق نجاحاً كبيراً في مصر وكل الدول العربية، أكثر من التوقعات، وأنا سعيد جداً بهذه الأصداء".

تامر سبق وتعاون مع المخرج محمد سامي في العديد من الأعمال، وعن هذا الموضوع قال: "محمد سامي فنان كبير وشقيقي الصغير وأنا أول من آمن بموهبته واليوم هو يثبت للجميع أنّه مخرج خطير".

وعن عرض فيلمه في هوليوود بدعوة من مجلة enigma العالمية، قال تامر: "هذا يحصل للمرة الاولى في عالمنا العربي وأنا، كمصري وعربي، فخور جداً بذلك، وأتمنى أن أبقى عند حسن ظنكم دائماً".

تامر، الذي يجتهد دائماً لتقديم الأفضل على صعيد الغناء والتمثيل، يستحق كل هذه النجاحات التي يحقّقها في مختلف الدول العربية والتي وصلت أصداؤها إلى العالم، وهو ما لم يفعله غيره من النجوم.

نشير إلى أن فيلم: "تصبح على خير"، تدور قصته في إطار مُختلف، وهو عن مهندس ناجح وثري يدعى حسام الخديوي، ولكنه يعاني في اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل في حياته الطبيعية فيلجأ إلي حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام، ويشارك تامر البطولة كل من نور، درة، مي عمر، محمود البزاوي. هو من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج وليد منصور وعنان عوض.