اختتم الفنان ملحم زين والفنانة نانسي عجرم، مهرجان الضبيه الدولي بنسخته الثانية، في حفل حضره عدد كبير من محبي الفنانين.

هي بالطبع ليست طبعاً الأولى التي يغني فيها ملحم ونانسي ولكنها بالتأكيد من أجمل الحفلات التي قُدمت في هذا المهرجان، حيث كان لافتا تفاعل الجمهور معهما، خصوصا عندما قدمت نانسي أغاني ألبومها الجديد: "حاسة بيك"، وملحم زين أغاني ألبومه الجديد الذي طرح منذ اسابيع: "الجرح الّلي بعدو".

برنامج الحفل الختامي لمهرجانات الضبيه

أطل بداية الفنان ملحم زين على المسرح مع فرقته الموسيقية، وقدم باقة من أجمل أغانيه مثل: "يا صغيري"، "بدي حبك"، "غيبي يا شمس"،"علواه" .. وقدم أيضاً موال "يا ابني " و " عالعين موليتين". كما غنى ملحم 4 اغاني من ألبومه الجديد وهي: "الجرح الّلي بعدو"، "ضلّي ضحكي"، "دلعونا"، ، انت امريني".

وعندما ختم الفنان ملحم زين فقرته الغنائية، شكر الجمهور على الحضور ورحب مسبقاً بالفنانة نانسي عجرم وقال للحضور:" انشالله تقضّو سهرة حلوة مع نجمتنا وفراشتنا نانسي عجرم".

بعد استراحة قصيرة تلت فقرة الفنان ملحم زين، اعتلت الفنانة نانسي عجرم مسرح المهرجان على أنغام أغنيتها الجديدة :"كيفك بالحب"، التي رددها معها الجمهور. ثم قدمت باقة من أغنياتها اللبنانية والمصرية المعروفة مثل "يا غالي علي"، "ما تجي هنا"، "الدنيا حلوة"، "شيخ الشباب"، "احساس جديد"، "لون عيونك"، "معقول الغرام"، "آه ونص".

كما غنت نانسي مجموعة من أغاني ألبومها الجديد الذي طرح منذ فترة وهي: "حاسة بيك"، "حلم البنات"، "عم بتعلق فيك".

وحصل موقف طريف مع نانسي، حين سمعت أحد الأطفال الموجودين في الحفل، يطلب منها غناء: "معقول الغرام، فأجابته نانسي: "أكيد سأغني معقول الغرام .. ومعقول ما غنيها ". وتفاجأت نانسي بطلب الصبي الصغير وسألته عن عمره، فأجابها ان عمره 10 سنوات، فعلّقت:"10 سنوات ومعقول الغرام .. انت بمين مغروم غير فيني !؟".

كواليس الحفل

- الفنانة نانسي عجرم أهدت أغنية: "لون عيونك"، إلى السيدة ميراي عون، ابنة رئيس الجمهورية ميشال عون.

- الفنان ملحم زين قدّم موال: " يا ابني"، بناء على طلب الجمهور.

- طلب من الفنان ملحم زين غناء أغنيته الجديدة: "العدل يا حبيبتي"، من ألحان كاظم الساهر، لكنه اعتذر وقال: "العدل يا حبيبتي بدها شغل .. انشالله غير مرة".