مَن أقدر من الفنان وائل كفوري على خطف قلوب وأنظار محبيه الذين توافدوا على حفل اختتام مهرجانات طرابلس الدولية ليسمعوا صوته الرنان ويسافروا معه في رحلة لبنانية رومانسية، كفوري اختار أن يغني لفترة بلا ميكروفون ليشارك الحاضرين فرحهم.

استقبل وائل كفوري بحفاوة ومحبة يكنّها له اهالي طرابلس. وقف وغنى اجمل اغنياته مشاركاً الجمهور اجزاء منها فما ان يبدأ بمطلع اي اغنية حتى يكملوا الباقي.

وعلى وقع المفرقعات النارية ، واغنية "تعلى وتتعمرّ يا دار" رفعت الجماهير الأعلام اللبنانية وصعدت السيدة سليمة ريفي الى المسرح لتحيي كفوري ويعلن عن ختام المهرجانات التي ادخلت الفرح والبهجة الى قلوب اهالي طرابلس، وكرّست مدينة طرابلس للعام الثاني مدينة للحياة والحبّ والتعايش المشترك .

وقد تميّز الحفل رغم الحشود الكبيرة بالتنظيم العالي، فقد فتحت الابواب قبل ساعة ونصف لتسهيل دخول الجماهير، وصعد كفوري على المسرح بالوقت المحدد دون اي تأخير ولو دقيقة واحدة لما يعرف عنه بالالتزام واحترام جمهوره.

إشارة إلى أن تنظيم المهرجانات وقع باسم شركة DOUBLE8 PRODUCTION لصاحبها الاستاذ ميشال حايك والذي حرص على التواجد والاشراف على كل صغيرة وكبيرة ليسجّل هذا النجاح الكبير .