تحدث الفنان الايطالي أنجيلو ديل فيشو، الذي يجسد دور الأحدب "كوازيمودو" في مسرحية "Notre Dame De Paris"، في حديث خاص لموقع "الفن" عن أهمية أن يترك الممثل الذي يشارك في هذا العمل بصمة لأن هناك غيره من الفنانين الذين سبقوا وقدموا الدور وهناك من سيأتي بعده أيضاً ويشارك في العمل.

وقال ديل فيشو:" أحاول دائماً أن أجسد الأدوار وأقدمها بطريقة مختلفة تجعل من المشاهد يتذكر أن هذا الفنان قدم هذه الشخصية بهذا العمل حتى لو بعد سنوات".

وعن تجربة تقديم المسرحية في الهواء الطلق ضمن مهرجانات جونية الدولية يجيب:" أنا أحب كثيرا أن اقدم عروضاً في الهواء الطلق على الرغم من انه ليس لدينا الفرصة كثيراً لنقوم بذلك. سبق وقدمت عروضاً خارجية في ايطاليا وعشقت ردت فعل الجمهور وتفاعله .. بالفعل الأمر كان مختلفاً".

أما عن أهمية المشاركة في هذه المسرحية فيقول:" لقد حققت حلم الطفولة من خلال المشاركة في هذه المسرحية. كنت اشاهد وأنا صغيراً المسرحية وأقول بيني وبين نفسي ساقدم هذا العمل يوما ما، وتحقق حلمي".

وتابع:" لقد حققت هذا الحلم بالعمل لأنني تابعت الموضوع ولاحقت الأمور وخضعت للعديد من تجارب الاداء حتى وصلت إلى أن أجسد دور " كوازيمودو " بعمر 19 عاماً ".